زنقة 20 | متابعة

في إطار الاحتفال المجيد بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، نصره الله، على عرش أسلافه الميامين، تنظم القوات المسلحة الملكية عروضا جوية وقفزات استعراضية بالمظلات يومي 30 و31 يوليوز 2024.

وأفاد بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بأن هذه العروض الجوية ستقام على طول ساحل المضيق، يوم 30 يوليوز 2024، وعلى مشارف كورنيش مارتيل يوم 31 يوليوز 2024، ابتداء من الساعة السادسة مساء، وستؤديها الفرقة المرموقة “المسيرة الخضراء” التابعة للقوات الملكية الجوية.

وأضاف أنه سيتم على مستوى مارينا أبي رقراق بسلا، تنفيذ قفزات استعراضية يوم 30 يوليوز 2024 من قبل مظليي ومظليات المنتخب الوطني، وذلك من خلال عرضين على شكل لوحات فنية وحركات بهلوانية؛ الأول ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، والثاني ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، حيث سترتكز هذه القفزات الاستعراضية على دقة الهبوط، والحركات الاستعراضية للقفز بالمظلات، وغيرها من تشكيلات القفز الحر.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: یولیوز 2024

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب

نظمت القوات المسلحة اليوم العلمى للطب الطبيعى بمركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تحت عنوان " رؤية جديدة للعلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب " وذلك بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين بمجال العلاج الطبيعى بالقوات المسلحة والجامعات المصرية .

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء طبيب رضا الهميمى مدير مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة أكد فيها أن اليوم العلمى للعلاج الطبيعى يمثل فرصة لتبادل الخبرات ومتابعة التطور المتلاحق فى علوم العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب لتحقيق خدمة طبية متميزة للعسكريين والمدنيين على حد سواء .

كما ألقى الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة على تنظيم اليوم العلمى للعلاج الطبيعى فى إصابة الملاعب بما يحقق الإستفادة من الخبرات الطبية والأهداف المرجوة لدعم منظومة العلاج الطبيعى فى مصر .

وتضمنت الفعاليات تنفيذ عدد من المحاضرات العلمية تناولت مناقشة أحدث الطرق العلاجية والتشخيصية لمواكبة ما وصلت إليه المعايير العالمية فى مجال العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب , بالإضافة إلى التعرف على مصنع الأطراف الصناعية داخل المركز والذى يضم خطوط إنتاج متطورة تضاهى كبرى الصروح الطبية العالمية المماثلة .

 

مقالات مشابهة

  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 40 : 11 مساءً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الليلة
  • نصر سالم: سيناء تحتاج إلى زراعة البشر قبل الشجر والحجر (فيديو)
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب
  • وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة
  • تحذير هام لمستعملي الطريق بسبب سوء الأحوال الجوية في عدد من أقاليم المملكة
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل
  • رئيس الأركان المصري: المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية
  • تفاصيل تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الحدود مع غزة (فيديو)