كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقاهرة، عن آخر تطورات إشعال عامل النيران في جسده بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن العامل أضرم النيران في جسده داخل مقر الشركة والعاملين بها هم من أنقذوه من الموت المحقق وأطفأوا النيران قبل أن يسرعوا بنقله إلى المستشفى.

وأوضح مصدر أمني لـ «الأسبوع»، أنه تم فصل العامل في وقت سابق من الشركة محل الحريق، بسبب إصابته جراء العمل - إصابة عمل - بكسر في كف اليد ما تسبب تركيبه شرائح ومسامير حينها، نتج عنه إصابته بعجز يمنعه من مباشرة عمله كفني بشركة المقاولات.

وكشف التقرير الطبي لـ الفني بشركة المقاولات، المصاب عن إصابته بحروق بالصدر والوجه والبطن والذراعين الأيمن والأيسر.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في وقت سابق عن ملابسات إضرام عامل النيران في جسده بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وتبين أن المصاب يعمل فني بشركة مقاولات بمنطقة التجمع الخامس، وحضر اليوم لمقر الشركة لمقابلة أحد المسؤولين، لمطالبتهم بإعادته للعمل بالشركة مرة آخرى عقب فصله في وقت سابق لإصابته.

المصادر أضافت لـ الأسبوع، أن المسؤولين بالشركة رفضوا مقابلته معللين ذلك لوجود نسبة عجز بيده جراء إصابته بالعمل في وقت سابق.. " مش هيقدر يشتغل تاني".

وواصلت المصادر، أنه عقب رفض مقابلة المسؤولين لـ الفني، أحضر مادة سريعة الإشتعال، من ثم أضرم النيران بجسده، محدثًا إصابته بحروق متفرقة بالجسم.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله فني بشركة مقاولات مصاب بحروق متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تبين أن العامل أشعل النيران بجسده لرغبته في العودة إلى العمل، مما أحدث إصابته المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًوقع في المنور.. إصابة عامل سقط من الطابق الخامس بالمعادي

«ولع في نفسه».. ننشر التقرير الطبي لـ العامل المصُاب بالتجمع الخامس

رفضوا إعادة تعيينه بالشركة.. عامل يشعل النار في جسده بـ التجمع الخامس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة عامل يشعل النيران في جسده التجمع الخامس فی وقت سابق النیران فی فی جسده

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع مالكة شركة و3 موظفين لإطلاقهم كلب على مواطن بمدينة نصر

تباشر النيابة العامة في مدينة نصر، تحقيقاتها مع مالكة شركة للدعاية والإعلان و3 موظفين بذات الشركة، لقيام أحد الموظفين بإطلاق "كلب مرخص" على شخص بينهم وبينه خلافات مما أدى الى إصابته.

وأمرت النيابة العامة بإيداع الكلب المتسبب في إصابة المجنى عليه فى إحدى مؤسسات رعاية الحيوان"، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان أسبابها.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين مقيم فى التجمع الأول "مصاب بعقر كلب بالساق وكدمات متفرقة بالجسم، بتضرره من مالكة شركة للدعاية والإعلان كائنة بدائرة القسم و3 موظفين بذات الشركة، لقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وقيام أحدهم بإطلاق "كلب مرخص" عليه ما أسفر عن إصابته، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم لاعتراضه على تأخر مالكة الشركة فى تسليمه منتجات قام بشرائها وسدد قيمتها المالية.







مقالات مشابهة

  • إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إصابته خطيرة في عملية إطلاق نار في مدينة إب
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • جريمة غامضة في العراق.. فتح باب المنزل فتلقى 4 رصاصات في جسده
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • بريطانيا.. 9 سنوات لرجل أضرم النار في فندق يؤوي طالبي لجوء
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • ارتكبوا 7 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالتجمع
  • التحقيق مع مالكة شركة و3 موظفين لإطلاقهم كلب على مواطن بمدينة نصر
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • أرباب مقاولات البناء يتوقعون ارتفاعا في النشاط خلال الفصل الثالث من 2024