أكد اللواء /م/عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف أن “الاتحاد قطع شوطا بعيدا على صعيد المراحل السنية، لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين معتمدا على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين و(صقور المستقبل)، الذي نجني ثماره من خلال منتخبات المراحل السنية للبنين والبنات، ودعم المنتخب الأول بعدد من اللاعبين المميزين”.

جاء ذلك فيما تغادر بعثة المنتخب الوطني للجولف يوم غد الإثنين متوجهة إلى المغرب تمهيدا لبدء معسكر الإعداد الذي يستمر إلى 17 أغسطس المقبل في نادي رويال للجولف بالمملكة المغربية، في إطار استعداد المنتخبات الوطنية للجولف لفئات الشباب والناشئين والأشبال والفتيات للموسم الجديد والبطولات المقبلة .

يرأس البعثة اللواء /م/عبد الله السيد الهاشمي، وتضم خالد مبارك الشامسي مدير المنتخبات وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد الى جانب 4 مدربين هم فيصل سرغيني، وسمير الولاني، وحسين الولاني، وكاميرون فان، بجانب 20 لاعباً ولاعبة مختلف المراحل السنية للبنين والبنات.

وأشار الهاشمي إلى أن المعسكر الخارجي يضم 20 لاعبا ولاعبة من جميع المراحل السنية، تم اختيارهم بعد تصفيات عدة بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين والذين يتم إعدادهم بالتعاون مع أكاديميات الجولف في أندية الدولة، وسيتم إخضاعهم لمعسكر جيد بإشراف قيادة فنية من 4 مدربين، وصقلهم بما يتوافق مع التطلعات المستقبلية لتحقيق أهداف اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

ويشهد الموسم الجديد النسخة الأولى من كأس الإمارات في أكتوبر المقبل بمدينة العين، ثم البطولة العربية في نوفمبر بتونس والبطولة العربية للسيدات والناشئين في ديسمبر بسلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المحلية والمشاركة في البطولات الآسيوية والدولية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المراحل السنیة

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • المغرب تُودع «مونديال الشابات»
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • مصر تستعد لمشاركتها الأولى في قمة “بريكس”.. وتبحث التعاون التجاري مع تتارستان
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • 64549 لاعبًا ولاعبة بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2024
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • زرقان: “مباراة ليبيريا ستكون صعبة وتتطلب منا أكثر تركيز”
  • كازاخستان تتصدر منافسات نصف نهائي آسيوية الملاكمة بالعين
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي وسط أجواء حماسية بمشاركة 280 لاعباً