تمكن أعضاء التحري بمكتب البحث الجنائي بمديرية أمن طرابلس من إلقاء القبض على عامل بأحد محالات العطرية بدائرة مركز شرطة الهضبة، على خلفية سرقته لمبلغ مالي قيمته 10000 آلاف دينار من المحل وعلى فترات.

كما تم القبض على صاحب محل خردة بعد أن وجد لديه باب حديدي عليه بلاغ سرقة و بالتحقيق معه أفاد بشرائه من شخص آخر وبنفس التاريخ، وتم القبض عليه وبالتحقيق معه أفاد بأنه قام بنقل الباب من منزل شخص يدعى «م.

ع»، وأحيل المتهمون رفقة الباب المسترجع لمركز شرطة الهضبة من حيث الاختصاص.

وكانت مديرية أمن طرابلس قد أطلقت حملتها الكبيرة لمكافحة التسول والمتسولين .

حيث قامت اللجنة المشكلة من قبل مدير أمن طرابلس بشن حملات موسعة، استهدفت ضبط جرائم التسول بالعديد من الميادين والشوارع الرئيسية بالعاصمة طرابلس.

وقد أسفرت جهود الحملات التي شنت تنفيذا لتوجيهات مدير الأمن عن ضبط العديد من المتسولين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: البحث الجنائي سارق ضبط مديرية أمن طرابلس

إقرأ أيضاً:

القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما (5) وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية".

وأسفرت الجهود عن ضبط (مالك شركة – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) لاتهامه بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها (2 هاتف محمول – الحافظة الخاصة بالمجنى عليه) حال قيام قائدها بتوصيله عبر "أحد تطبيقات النقل الذكى" وتوقفه لشراء مستلزمات خاصة به قبل بدء الرحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة المطرية حال قيامه بالشروع فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك وبتطوير مناقشته إعترف بإرتكاب واقعتين أخرتين، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة بعض الأسلاك الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة القطامية، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب عدد (3) وقائع أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة هاتف محمول من إحدى الطالبات بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

 







مقالات مشابهة

  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • القبض على مقيم قتـل زوجته ووالدتها بمكة
  • شرطة الرياض تباشر حـادث إطلاق نار بين عدة أشخاص.. فيديو
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • في طرابلس.. مجموعة من الأولاد أشعلوا خلافا تطوّر إلى إطلاق نار
  • ليبيا.. في قضية اغتيال (البيدجا).. النمروش يكلف مجموعة عمليات لضبط محمد بحرون
  • توقيف مطلوب بعد إلقاء قنبلة في طرابلس