فاجأ الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، مستشفى ابوالمطامير المركزي، لمتابعة سير العمل بها، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وفي إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

وتفقد وكيل الوزارة، ممرات المستشفى المختلفة، ومنها الممرات للعيادات الخارجية والداخلي، موجها بضرورة عمل تهوية جيدة لأماكن انتظار المرضى تخفيفًا عليهم، وتنظيم الدخول منعا لازدحام الجمهور، كما أكد على أهمية النظافة العامة للمستشفى، وضرورة الاهتمام الدائم بها.

وواصل وكيل صحة البحيرة، جولته، بالمرور على المباني الملحقة بالمستشفى وأكد على أهمية سرعة الانتهاء من صيانة أي أجهزة معطلة، مراجعة المخازن وسرعة الانتهاء من الرواكد والكهنة بالمستشفى، ووضع خطة للاستخدام الأمثل لها، واستغلال كل ما هو متاح ترشيدًا للنفقات.

كما قام عبد الجواد، بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى، وإجراء استبيان لبعض الحالات، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة.

وفي ختام جولته التفقدية للمستشفى، وجه وكيل صحة البحيرة، كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد وإخلاص والتعامل الجيد مع المرضى والعمل على راحتهم، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، والاهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

حضر الجولة كل من: الدكتور مصطفى شلبي، مدير المستشفى، الدكتور وائل هليل، وكيل المستشفى، الدكتور أحمد الجندي، نائب مدير، شيرين حسن، رئيس قسم التمريض، والفريق الطبي والإداري بالمستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة صحة البحيرة وكيل صحة البحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات

أجرى اليوم الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لحى حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات المحيطة بمحطة مترو حلوان والشوارع المؤدية إليها وتسهيل حركة المشاة وإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام استجابة لشكاوى المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على منع عودة الاشغالات بالمكان مرة أخرى وإعادة الانضباط للشارع، وتكثيف حملات المتابعة اليومية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحى حلوان وشرطة المرافق، مع تحسين المظهر العام للشوارع المحيطة بمحطة مترو حلوان.

وطالب محافظ القاهرة، خلال جولته، باستمرار الحملات اليومية لفرض الانضباط بأحياء العاصمة لتيسير الحركة المرورية، وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مع التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء للاستماع لمطالب المواطنين والاستجابة لها فى إطار القانون.

رافق محافظ القاهرة فى جولته المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • العمل تفتتح برنامجًا تدريبيًا على مهن التفصيل والخياطة لفتيات البحيرة
  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي توقف المصارف الأجنبية عن التعامل معه ويؤكد استمرارية العمل
  • الإيكونوميست: البنوك الخارجية ترفض التعامل مع البنك المركزي الليبي بناءً على نصيحة أمريكية
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • أمير صلاح الدين يرسم البسمة على وجوه المرضى في زيارة إنسانية لمستشفى الناس
  • الأبيض من الضنية: سنزيد أسقف المستشفيات الحكومية لدعم نفقاتها