يواصل منتخب اليمن للشباب معسکره التحضيري الداخلي للأسبوع الثاني على التوالي حيث يقيم بالمرکز الأولمبي في العاصمة صنعاء بقيادة المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الاصبحي.

وأجری الیوم منتخب اليمن للشباب حصتين تدریبیتین صباحیة بملعب نادي 22 مایو ومساٸية في أرضية ملعب نادي الوحدة. 

خصص الجهاز الفني بقيادة الکابتن محمد البعداني ومساعده الکابتن هيثم الأصبحي الحصة التدریبیة الصباحية على الجانب البدني وتمارین رفع اللياقة.

فیما رکز في الحصة التدریبیة المساٸية علی الجوانب الفنیة وتحسین الأداء الهجومي والتسدید المرکز على المرمى والإنهاء الإيجابي للهجمات.

وجرت الحصة التدریبیة المساٸية في أجواء مطيرة بمصاحبة الریاح مما اضطر الجهاز الفني للتوقف حتى زوال خطر الهواء البارد المصاحب للمطر وعند تحسن الطقس استکمل المنتخب تدريباته في ظل هطول المطر بعد زوال عارض البرودة الشديدة.

وأصر المدرب محمد البعداني ومساعده علی اتمام المنتخب التمرین لأن الطقس اليوم بصنعاء يشبه الی حد کبیر الطقس الذي سیخوض فیه لاعبو منتخب اليمن مباریاتهم الثلاث بالعاصمة الاندنوسیة في الفترة من 21 الی 29 من شهر سبتمبر القادم ضمن التصفیات الآسیویة للمجموعة السادسة التي تضم إلی جانب منتخب اليمن منتخبات الدولة المضیفة أندونيسیا والمالديف وتیمور الشرقیة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للشباب المرکز الأولمبي صنعاء محمد البعداني هيثم الاصبحي منتخب اليمن اندونيسیا منتخب الیمن

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء
  • المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة الصين 
  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • المنتخب السعودي يفاجئ منتخب اليمن في الشوط الأول.. النتيجة الآن
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للناشئين في مباراته الحاسمة أمام السعودية ليتأهل الى نصف النهائي؟