أعلنت ڤودافون مصر حصولها على المركز الأول في أحدث تقارير منظمة قياس الأداء المستقلة الألمانية "Umlaut "، المتخصصة في قياس أداء شبكات الاتصالات لأكثر من 200 شبكة في أكثر من 120 دولة واستندت النتائج إلى أكثر من 2 مليار عينة عشوائية تم جمعها من 353 ألف مستخدم للهواتف المحمولة، بالإضافة إلى جمع أكثر من 80 مليون عينة لإنترنت الثابت عالي السرعة من حوالي 156 ألف خط.

وفي إطار التقرير، حصدت شبكة ڤودافون أعلى تصنيف كأفضل شبكة هاتف محمول وسرعة تحميل و أفضل تغطية، كما حصلت على أعلى تقييم كأفضل شبكة للإنترنت الثابت عالي السرعة، مع أسرع زمن استجابة.

تعتمد Umlaut على العينات العشوائية في جمع البيانات التي تعكس تجربة المستخدم النهائي بدقة، وتصدر تقارير قياسية تتضمن معلومات تفصيلية عن سرعة الشبكة وزمن الاستجابة، لتقييم جودة الشبكة وأدائها. إن التقييم الصارم الذي تطبقه Umlaut يعكس بدقة تجربة المستخدم النهائي، ويمثل مقياسًا معبرًا عن جودة الشبكة وأدائها ويغطي هذا التقرير الفترة من نوفمبر 2023 حتى أبريل 2024.

وتتوافق هذه النتائج مع استراتيجية ڤودافون مصر التي تضع العميل في صدارة اهتماماتها، حيث تسعى الشركة إلى توفير أفضل تغطية للشبكة في جميع أنحاء الجمهورية. هذا يعكس التزامها بتقديم تجربة اتصالات استثنائية تضمن اتصالًا موثوقًا به في جميع الأماكن والأوقات.

تُعَدّ هذه النتائج المتميزة تجسيدًا لاهتمام ڤودافون مصر العميق بالاستثمار في بنية شبكتها التحتية حيث وصل حجم استثمارات الشركة في الشبكة لأكثر من 90 مليار جنيه على مدار 25 عامًا يأتي هذا كجزء من استراتيجيتها الرامية لتحقيق أعلى معايير التميز في تقديم الخدمات، وضمان الحفاظ على مكانتها القوية بين المنافسين ورضا العملاء في السوق المحلي.

اقرأ أيضاًبعد عطل فودافون كاش.. نصائح هامة لحماية أموالك على المحافظ الإلكترونية

كيفية التحويل من فودافون كاش.. وطريقة السحب من ATM

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ڤودافون مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري

شارك الفنان الشاب أحمد داش جمهوره بصورة له اثناء تكريمه في حفل دير جيست، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “داش” على الصورة قائلا: "شكرا دير جيست جايزة افضل ممثل شاب عن مسلسل مسار اجباري".

 

أحدث أعمال أحمد داش الدرامية

ومن ناحية اخري، عُرض لـ أحمد داش مؤخرا مسلسل مسار إجباري، الذى شارك فى بطولته: عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وجسد أحمد داش خلال أحداث العمل، شخصية شاب جامعي يمتلك عربية أكل، أما عصام عمر، فجسد شخصية طالب يدرس الحقوق، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال أحمد داش

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال أحمد داش هو مشاركته في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل زينة، هالة صدقي، مي كساب، عصام السقا، إيمان العاصي، وآخرين، وقدم أيضًا بطولة مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم وشارك في العمل كل من هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف أبرزهم ريهام عبدالغفور.

 

أسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره


و لقد حصدت الفنانة هبة مجدي جائزة Dear Guest للتميز في دورها بمسلسل المداح - أسطورة العودة، بينما الفنان أحمد زاهر حصل عليها للتميزه بدوره في مسلسل نعمة الافوكاتو، ودياب حصل عليها لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة.

 


اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور.

جوائز دير جيست
 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • احذر استخدام الهاتف المحمول كثيرا.. يعرضك لكثير من الأمراض
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان