معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «ليوا للرطب» يحتفي بموسم «خرف الرطب» ويروج لمنتجات النخيل محمدوف يحتفظ بـ «وزن الخفيف» في «محاربي الإمارات»


أعرب الباراجوياني ماتياس سيجوفيا، لاعب العين، عن سعادته بالانضمام إلى «الزعيم» بطل آسيا، مؤكداً أن سقف طموحاته مرتفع مع النادي الذي يخوض «تحديات استثنائية» في الموسم الجديد، على الصعيدين القاري والعالمي، فضلاً عن البطولات المحلية.


وقال: «العين يتمتع بشهرة واسعة، كما أنّه يُلقب بـ «الزعيم»، وهو معروف على مستوى العالم، وله اسمه ومكانته على المستويين المحلي والدولي، وينافس في كأس العالم للأندية، وكأس القارات، وهذا الأمر ليس بالسهل على أي نادٍ، ولكنه طبيعي بالنسبة للكبار مثل العين، لذلك أشعر بالفخر للدفاع عن قميصه».
وأضاف: «المفاوضات بدأت وانتهت بسرعة، بسبب التعامل المهني الراقي والاحترافي الذي اعتمدته إدارة النادي خلال مرحلة المفاوضات، والأمور بدت متميزة للغاية، وكنت سعيداً جداً بذلك».
وقال سيجوفيا: «تواصلت مع أليخاندرو كاكو الذي قدم لي النصح بعدم التردد لحظة في قبول عرض العين»، مشدداً على أهمية انضمامه إلى النادي الذي تتجسد فيه روح العائلة والتقدير المتبادل، والكل هنا يتعامل بالاحترافية العالية، وأضاف: «أسعدني حديثه للغاية، وبالفعل حالياً أشعر بسعادة كبيرة بعد التحاقي بمعسكر الفريق في الرباط.
وعن مدى جاهزيته للانخراط في الحصص التدريبية، قال: «إنني دائماً في أتم الجاهزية والاستعداد وإظهار روح القتال، من أجل تحقيق طموحاتي الشخصية، وأهداف النادي التي تلبي تطلعات جماهيره بالوصول إلى معانقة المجد، وتحقيق النتائج المشرفة في أكبر بطولة بالعالم للأندية الأبطال».
وعن اللاعبين الذين يعرفهم، في قائمة الفريق، قال: «أعرف العديد منهم، من ضمنهم ماتياس بالاسيوس وكاكو، وعلاقتي وطيدة معهم، وكذلك بندر الأحبابي، وخالد عيسى ولابا كودجو، وسفيان رحيمي، وجميعهم متميزون، وليسوا وحدهم فقط، بل كل عناصر الفريق في التشكيلة، لوجودهم ضمن قائمة العين».
وأشار إلى أنه يتمنى أن يقدم المستوى الذي يسهم في قيادة العين إلى حصد الانتصارات في مختلف البطولات.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين دوري أبطال آسيا مونديال الأندية لابا كودجو بندر الأحبابي خالد عيسى

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية

ذكرت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشرف حاليا على ريال مدريد الإسباني.

وكتب الصحفي الإسباني الموثوق رامون ألفاريز عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية، عندما يرحل عن ريال مدريد.

وأضاف ألفاريز: "لديه عرض مهم جدا في الوقت الحالي من أحد أندية الدوري السعودي".

وأوضح أن إدارة ريال مدريد تعتبر الدولي الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن  تشافي ألونسو الخليفة المثالي لأنشيلوتي في حال رحيل الأخير عن "الميرينغي".

???? Ancelotti contempla Arabia como su próximo destino cuando deje el Madrid. Tiene una propuesta abierta muy importante. El Real Madrid sigue viendo en Xabi Alonso el sucesor ideal. pic.twitter.com/jongXUHKTX

— Ramón Álvarez de Mon (@Ramon_AlvarezMM) September 6, 2024
يذكر أن أنشيلوتي (65 عاما) يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف العام 2026.

وكان المدرب الإيطالي  خلال الأشهر القليلة الماضية من الأسماء التي رشحت لتدريب منتخب البرازيل  قبل أن يقرر تمديد عقده مع الريال.


مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات اليوم الأحد 8-9-2024 في قنا
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • أسعار الخضروات اليوم السبت 7-9-2024 في قنا
  • بلينكن: اتفاق وقف الحرب على غزة جاهز بنسبة 90%
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • بلينكن: اتفاق وقف الحرب في غزة جاهز بنسبة 90%
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي