نظم الهلال الأحمر الإماراتي، في منطقة الهير بمدينة العين، المرحلة الثانية من مبادرة "من خيرات بلادي" في موسمها الرابع، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وبمشاركة فرق "شكراً لعطائك التطوعي".

وتأتي المبادرة ضمن مبادرات "مشروع النعمة" في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي تستهدف المؤسسات الزراعية وملاك المزارع، عبر إتاحة الفرصة لهم في تقديم بعض منتجاتهم الزراعية المتنوعة وتوزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجة واليتامى مما يسهم في ترسيخ التلاحم المجتمعي بين فئات المجتمع في دولة الإمارات.

وقال سلطان الشحي، مدير مشروع حفظ النعمة في الهلال الأحمر الإماراتي: "يواصل مشروع حفظ النعمة في الهلال الأحمر مبادراته التي تستهدف المزارعين، واستقبال تبرعاتهم لمحاصيلهم ومنتجاتهم الزراعية في المرحلة الثانية من الموسم الرابع لمبادرة خيرات بلادي في القيض".

وأضاف"سيتم توزيع التبرعات على المحتاجين واليتامى والأسر المتعففة"، متمنياً زيادة الإقبال على هذه المبادرة في المواسم القادمة، وخلق روح العطاء والتكافل المجتمعي في دولة الإمارات من خلال مبادرات حفظ النعمة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر مع المحسنين.

أخبار ذات صلة مشاركة واسعة في مبادرة «أنامل من ذهب» «الهلال الأحمر» يستعرض الدور المحوري لصندوق الشيخة فاطمة للمرأة اللاجئة

وأوضح: "وصل حجم المنتجات الزراعية المقدمة من المزارعين في هذه المبادرة إلى أكثر من 5 آلاف كيلوجرام من الرطب والمانجو والليمون، إضافة إلى المنتجات الزراعية الأخرى من الخيار والطماطم"، مشيراً إلى إدخال الروبوت الآلي هذا العام لعملية التوزيع، وذلك ضمن سعي الهلال الأحمر في الاستفادة من استخدامات التكنولوجيا في العمل الإنساني.

ومن جهتها، قالت شيخة محمد العبدولي، اختصاصي مشاركة مجتمعية في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية: "نشارك اليوم مع مشروع حفظ النعمة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبمشاركة فريق شكراً لعطائك التطوعي في مبادرة من خيرات بلادي في موسمها الرابع في القيض بالتزامن مع موسم جني الرطب والمانجو والليمون والمنتجات الزراعية الأخرى".

وأضافت "قمنا بدعم مبادرة من خيرات بلادي عبر التواصل مع جميع المزارعين في إمارة أبوظبي وتشجعيهم على المشاركة في هذه المبادرة الخيرية، واليوم شهدنا المشاركة الإيجابية من المزارعين وتوفير حصاد المزارع للمحتاجين".

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر قامت بتنظيم مبادرة من خيرات بلادي في شهر فبراير الماضي من هذا العام، حيث وصل حجم المنتجات الزراعية المقدمة من المزارعين إلى أكثر من 16 ألف كيلوجرام من المحاصيل والأصناف الزراعية العضوية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الإماراتي الهلال الهلال الأحمر الإماراتی هیئة الهلال الأحمر حفظ النعمة

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر للاستعلام.. نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم المرحلة الثانية

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. تزايد البحث بشكل هائل خلال الساعات الأخيرة الماضية عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية، بعد تأكيد مديريات التربية والتعليم ظهور النتيجة وإتاحة الاستعلام عنها، ولذلك نعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــا.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

والاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي متاح من خلال الرابط الذي خصصّه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية، ويمكنكم الدخول مباشرة من خلال الضغط هنـــــــا.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية

وتتضمن خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية الآتي:

- إدخال الرقم القومي كاملا.

- إدخال رقم التقديم.

- الضغط على «استعلام».

- انتظار ظهور النتيجة.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وبعدما جرى استبعاد عدد كبير من المعلمين المتقدمين لوظيفة معلم مساعد ضمن مسابقة 30 ألف معلم، يتوقع أن يتم الإعلان قريبا عن رابط مخصّص لتقديم تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة 30 ألف معلم أتاحت تقديم تظلمات مسابقة 30 ألف معلم عبر في الفترة من 1 وحتى 8 مايو 2024.

مسابقة 30 ألف معلم

وانطلقت مسابقة 30 ألف معلم في المرة الأولى عام 2022، هادفة بذلك إلى سد احتياجات المدارس في مختلف التخصصات المطلوبة سنويا من خلال توفير أعضاء هيئة تدريس جدد، وتشمل تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

اقرأ أيضاًفتح باب تسجيل بيانات المتظلمين من مسابقة 30 ألف معلم لإعادة التدريبات

وزير التعليم يتفقد برنامج التدريب الذهني والبدني للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

مسابقة 30 ألف معلم.. تفاصيل تجهيز أماكن تدريب المعلمين الجدد

مقالات مشابهة

  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • خطوة جديدة نحو مصر 2030.. أهداف عديدة لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • رابط مباشر للاستعلام.. نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم المرحلة الثانية
  • بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية في 8 محافظات
  • تطعيم 160 ألف طفل جنوب قطاع غزة ضد الشلل في المرحلة الثانية من الحملة
  • من 8 لـ 10 سبتمبر.. مرصد الأزهر يطلق مبادرة «اعرف أكتر» فى نسختها الثانية
  • قوافل البحوث الزراعية تجوب قري مطروح لمتابعة وحل مشاكل المزارعين
  • أول ثمرة على الصعيد الدولي لمبادرة (خُلُقٌ عَظِيمٌ) التي أطلقتها وزارة الأوقاف
  • ضمن الموجة الـ23.. إزالة 114 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بني سويف