عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية، والتأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة بكل قطاع الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، وأحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ومديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي القطاعات، وشركات المرافق، ومديري الإدارات المعنية، وممثلي الجهات ذات الصلة.

الجدية فى العمل

في بداية الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتضافر كافة الجهود، لافتاً إلى أن الحكومة المصرية والقيادة السياسية، دائماً ما تؤكد على ضرورة الارتقاء بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، وتوفير احتياجات المواطنين بشكل ملائم، والاستجابة لمطالبهم والعمل على وضع الحلول الإيجابية لمشكلاتهم في حدود الإمكانيات المتاحة.

وطالب المحافظ، كل قيادة تنفيذية بأن تضع نصب أعينها، احتياجات المواطنين في المقام الأول، وأن يضع كل مسئول لنفسه منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة، تحقق آمال وطموحات المواطنين، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، مشيراً أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد، وتشبيك الجهود.

وشدد "الأنصاري"، علي ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات الواردة، مع التوظيف الأمثل لكافة القوى البشرية والامكانيات المتاحة، مؤكداً أنه لا مجال بيننا لأي متقاعس أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي، وعلى الجميع تحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهد والعطاء، للوصول بكافة الخدمات للمستوي المأمول، لافتاً إلي أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال المقصرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محافظ إجتماع المقصرين إجراءات رادعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين في مستهل زيارته للمحافظة

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بديوان عام المحافظة، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في مستهل زيارته للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والمواقع، وعقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم. 

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم. 

تم خلال اللقاء، بحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتنظيم عدد من المعارض لبيع السلع بأسعار أقل من مثيلاتها. 

ومن المقرر أن يقوم وزير التموين، ومحافظ الفيوم، بتفقد مطاحن وصوامع مصر الوسطى، والمخبز الآلي بالمطحن، ومعرض أهلاً مدارس 2024 بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، وكذا تفقد فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، وموقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يوجه بضرورة الإخلاص في العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • وزيرة التنمية لسكرتيري العموم: انزلوا المراكز التكنولوجية وتابعوا إجراءات التصالح مع المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمتابعة إجراءات التصالح مع المواطنين وتقديم التسهيلات
  • محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تحسين معدلات التنمية البشرية
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدة مشروعات
  • مدبولي يؤكد ضرورة اهتمام القيادات على كافة المستويات بمتابعة شكاوى المواطنين
  • قسنطينة: نقل المواطنين مجانا لتأدية واجبهم الانتخابي