صحيفة أثير:
2024-09-08@09:30:54 GMT

لأصحاب الشركات الناشئة: “بُن بلس” يخدم عملكم 

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

لأصحاب الشركات الناشئة: “بُن بلس” يخدم عملكم 

العمانية – أثير يعد تطبيق “بُن بلس” أحد التطبيقات المتخصصة في المشاريع التجارية وربطها بالموردين وقطاع الضيافة “الهوريكا” ممثلة في المقاهي والمطاعم والفنادق والمكاتب، وهو من الشركات الناشئة التي يخدمها برنامج الشركات الناشئة العمانية الواعدة الذي تشرف على تنفيذه هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويهدف التطبيق إلى تسهيل التواصل والتعاون بين أصحاب الأعمال والموردين؛ ما يساعد في بناء شبكات قوية بينهم، كما يسهم في تسهيل العمليات التجارية بين أصحاب الأعمال والموردين من خلال توفير أدوات لإدارة الطلبيات والعقود.

وقال قيس بن محمد الجدياني الرئيس التنفيذي لشركة “بُن بلس”: “تؤدي التكنولوجيا دوراً محوريّاً في تسهيل عمليات الشراء والتورید، من خلال توفیر منصة إلكترونیة متطورة تتيح للمستخدمين إجراء عملیاتھم بسهولة وفعالية، وتختصر الوقت والجهد بتوفير منصة واحدة تجمع كافة الخدمات المطلوبة “. وأضاف: إن تأسيس شركة “بُن بلس” يأتي تلبيةً احتياجات قطاع الهوريكا وذلك بتقديم حلول شاملة لأصحاب الأعمال في هذا القطاع، وتقدم للموردين فرصاً لزيادة مبیعاتھم عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لقطاع الھوریكا، ما یسھل علیھم الوصول إلى مستفيدين جدد وتوسيع نطاق توزیع منتجاتھم بكفاءة. وأشار الجدياني إلى أن عدد الموردین في المنصة بلغ أكثر من 40 موردًا، بينما بلغ عدد العملاء أكثر من 450 عميلًا، وتعمل الشركة على زيادة عدد المشتركین من خلال تحسین خدماتها، وتقدیم عروض ترویجیة، وتعزیز جھود التسویق الرقمي. وأوضح أن الشركة تقدم خدمات مخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعزيز حضورهم على المنصة وزيادة فرص البيع والنمو، وتمكِّن أصحاب الأعمال من التواصل بفعالیة مع عملائھا المستھدفین واستهداف فرص تسویقیة محددة، ما یسھم في تعزیز مكانتهم في السوق وتحقيق نتائج إیجابیة على المدى الطويل. الجدير بالذكر أن الشركة تسعى لتقديم ميزات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وتقديم توصيات مخصصة، كذلك توسيع نطاق الخدمات لتشمل مجالات أخرى في قطاع الضيافة، وتطوير ميزات جديدة تلبي احتياجات العملاء بشكل أفضل.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: من خلال ب ن بلس

إقرأ أيضاً:

اورنچ تحتفي بالشركات الناشئة الفائزة بنسخة 2024 من Orange Social Venture

أعلنت اورنچ مصر عن فوز 3 فرق مصرية من رواد الأعمال المبتكرين بالنسخة المحلية لعام 2024 من مسابقة اورنچ للمشروعات الناشئة Orange Social Venture والتي تقام للعام الرابع عشر على التوالي، عقب عروض مثيرة قدمتها الفرق لمشروعات مليئة بالابتكار والإبداع والتأثير المجتمعي في المرحلة الختامية من المسابقة التي استضافتها اورنچ مصر في مقرها الرئيسي بالقرية الذكية مطلع سبتمبر الجاري، بمشاركة لجنة تحكيم مكونة من خبراء متخصصين في مجالات ريادة الأعمال المجتمعية.
وفازت الفرق الثلاث المتأهلة التي ابتكرت 3 مشاريع واعدة، حيث جاء في المركز الأول فريق شركة Learning Rockets الذي قدم مشروع Bee Degree وهو عبارة عن منصة تعليمية تدمج الألعاب التفاعلية والاختبارات والأنشطة في المنهج الدراسي لجعل التعلم أكثر جاذبية وفعالية للطلاب من جميع الأعمار.
وجاء فريق شركة Intella المتخصصة في التكنولوجيا العميقة في المركز الثاني بمشروعه الذي يركز على سد الفجوة بين التطورات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي والعالم الناطق باللغة العربية عبر تصميم منتجات تكنولوجية باللغة العربية وتلبي احتياجات أكثر من 25 لهجة عربية.
وفي المركز الثالث جاء فريق شركة SensEar الذي عرض حلاً ثورياً يعالج تحديات التواصل بين الصم باستخدام الواقع المعزز (AR) لتوفير اتصال ثنائي يترجم اللغة المنطوقة إلى لغة الإشارة والعكس، عبر استخدام الذكاء الاصطناعي وقاعدة بيانات ضخمة للكلمات.
وبذلك ضمنت الشركات الثلاث مكانها في المسابقة الدولية المرموقة التي ستقام بدولة المغرب، حيث سيتم تقييم المرشحين النهائيين من قبل لجنة تحكيم كبرى تضم ممثلين مؤثرين من عالم التكنولوجيا، لاختيار أفضل 3 مشاريع على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط ومنحهم جوائز بقيمة 50 ألف يورو.

قال هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال بشركة اورنچ مصر: "نحن فخورون بكوننا الشركة التي تلتزم دوما بتسليط الضوء ودعم إبداع رواد الأعمال المصريين وما يقدمونه من مشاريع ذات أثر إيجابي على المجتمع، ونأمل بأن تتعزز روح المبادرة والابتكار التي قدمتها الشركات الثلاث الفائزة طوال فترة المسابقة المحلية، والتي كشفت عن حلول متميزة تعالج التحديات المجتمعية الملحة، ونتطلع إلى رؤيتهم يتألقون مرة أخرى في النسخة الدولية لنشر أفكارهم الطموحة على النطاق العالمي". 

مقالات مشابهة

  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • مؤسس تليغرام :التحقيق الفرنسي “مضلل وغير عادل”
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • إبداعات مميزة لأصحاب الهمم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • وزيرة الثقافة الاردنية تطلق المنصة الرقمية “ثقافة”
  • وزير التعليم العالي يزور أكبر مركز عالمي للشركات الناشئة بفرنسا (Station F)
  • عرقاب يتباحث تعزيز التعاون مع وفد عن الشركة القطرية “بلدنا”
  • اورنچ تحتفي بالشركات الناشئة الفائزة بنسخة 2024 من Orange Social Venture