رصد-أثير

أوضح صندوق الحماية الاجتماعية عناية بأن الاشتراكات الخاصة بفرع تأمين إجازات الأمومة (1% على جهة العمل) سيتم تضمينها في فاتورة شهر أغسطس عن الفترة من 19 يوليو وحتى 31 أغسطس 2024م.

وذكر الصندوق بأن بداية شهر أغسطس 2024م ستكون بيانات العمال غير العمانيين متوافرة في البوابة الإلكترونية للصندوق وعلى جهة العمل التأكد من صحة بيانات التسجيل والأجور.

وأشار إلى أنه في 31 من أغسطس سيتم إصدار فاتورة الاشتراكات الشهرية من الصندوق وعليه يتم سداد الاشتراكات الشهرية من قبل جهة العمل.

وبين أن ١٥ من شهر سبتمبر سيكون آخر موعد للسداد.

وكانت “أثير” قد نشرت سابقًا موضوعًا لمن لديه تساؤلات حول إجازة الأمومة: هذا الخبر يوضح إجاباتها

لمن لديه تساؤلات حول إجازة الأمومة: هذا الخبر يوضح إجاباتها

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: نتنياهو يتعنت بكل ما لديه من وسائل لإفشال الصفقة

أكد اللواء أركان حرب الدكتور وائل ربيع، أنه خلال الأيام الماضية لم يتوقف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن نشر الأكاذيب بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار وصفقة تبادل المحتجزين والأسرى، مشددا على أن نتنياهو يتعنت بكل ما لديه من وسائل لإفشال الصفقة، موضحا أن نتنياهو يعاني من موقف داخل إسرائيل يناهض شخصه وحكومته اليمينية المتطرفة.      

نتنياهو وحرب غزة

وأوضح “ربيع”، خلال مداخلة مع قناة "القاهرة الإخبارية"، أن نتنياهو يحاول من خلال الأكاذيب التي يروجها خلال المؤتمرات الصحفية أن يخدع الجُموع التي تخرج إلى الشوارع في تظاهرات ضده، ويعمل على إقناع الإسرائيليين بأن التنازل عن محور فيلادلفيا هو كبيرة من الكبائر، مروجًا أن في حال تخلت إسرائيل عنه سيتم إعادة فتح الأنفاق.

 

 واضاف:"نتنياهو يحاول تطبيق مقولة وزير الدعاية النازي، جوزيف جوبلز “اكذب حتى يصدقك الآخرون” خاصة فيما يتعلق بمحور فيلادلفيا الذي يدعي أنه شريان الحياة لحركة حماس، وأنه يتم تهريب السلاح منه للحركة ويحاول إقناع الإسرائيليين بذلك.

 

وتاابع:"في حين أن الأجهزة الأمنية وقادة الجيش الإسرائيلي أكدوا أن الأنفاق لم تستخدم منذ سنوات طويلة وأن مصر نجحت في غلقها.. نتنياهو بهذه الأحاديث يحاول التغطية على فشله في قطاع غزة، وأن يقنع الإسرائيليين بالكف عن الاحتجاجات".

مقالات مشابهة

  • أسعار الاشتراكات الشهرية والسنوية لجميع خطوط مترو الأنفاق 2024
  • وزير العمل: منحة الطلبة ستعود مع انطلاق العام الدراسي
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندسا للتعيين بالوزارة
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
  • خبير عسكري: نتنياهو يتعنت بكل ما لديه من وسائل لإفشال الصفقة
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف أقل من التوقعات في أغسطس
  • وظائف بمدرسة خاصة في سوهاج.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • التنمية تستعرض تقريراً حول جهود وحدة السكان المركزية بالوزارة خلال أغسطس
  • بغداد وأربيل تبحثان ملفات تسجيل الشركات وآليات توحيد إجازات الاستيراد والتصدير