سعر طن الأرز الشعير اليوم الأحد.. شهدت أسعار الارز خلال تعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة، ارتفاعًا، بمقدار 500 جنيهًا، وارتفعت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل نحو 14,500 جنيه للطن.

 

ورغم حالة عدم الاستقرار في سعر الأرز الشعير اليوم عند التاجر، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وذلك بعد جهود وزارة التموين في ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الارز في جميع فروع المعارض ومنافذ التوزيع بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وتولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيام بمتابعة الأعمال في المواني المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المركونة فيها، وبدوره، أكد مجلس الوزراء، على استعداد الحكومة لتلبية احتياجات المواطنين.

 

وفي هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الأرز الشعير خلال تعاملات اليوم الاحد في الاسواق ولدى تاجر الجملة، والتي جاءت على النحو الاتي:

أولمبياد باريس 2024.. ملك حمزة تودع منافسات سلاح الشيش أمام الألمانية آنا سوير أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الأحد أسعار الارز والارز الشعير اليوم الأحد

 

أرز الشعير

ارتفعت أسعار الأرز الشعير عريض الحبة، بالأسواق المحلية لتسجل 14,500 جنيه للطن.

 

كما شهدت أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة، ارتفاعًا ليبلغ سعر الطن 13,500 جنيه.

 

الأرز الأبيض

وسجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، ارتفاعًا إلى 23,500 جنيه للطن.

 

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% ارتفاعًا لنحو 21,500 جنيه للطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرز الشعير الأرز الأبيض أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة أسعار الأرز الشعير عريض الحبة أسعار الأرز الشعیر الیوم الأحد جنیه للطن ارتفاع ا

إقرأ أيضاً:

عاجل- أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 7 سبتمبر.. ارتفاع جديد بعد قرار المركزي

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعًا ملحوظًا بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، حيث ارتفع سعر الجنيه الذهب بنحو 120 جنيهًا، في حين صعد سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 15 جنيها. وجاء هذا الارتفاع تزامنًا مع زيادة سعر المعدن الأصفر عالميًا، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

 تأثير قرار المركزي على أسعار الذهب

وجاء هذا الارتفاع في أسعار الذهب أيضا  بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند 27.25% و28.25% على الترتيب.

تفاصيل أسعار الذهب اليومسعر الذهب عيار 24
سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 3885 جنيهًا. سعر الذهب عيار 21
سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3400 جنيهًا.سعر الذهب عيار 18
سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2914 جنيهًا. سعر الجنيه الذهب
سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 27200 جنيهًا.سعر أوقية الذهب عالميًا
بلغ سعر أوقية الذهب اليوم 2520 دولارا. سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في سوق الصاغه سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في الصاغة  سعر مصنعية الذهب في مصر


تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من محل لآخر حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا، حسب نوع عيار الذهب والمحلات المختلفة. ولحساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، تتم إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، بحيث تبدأ قيمة المصنعية من 100 جنيه، ولا تزيد على 150 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل- أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 7 سبتمبر.. ارتفاع جديد بعد قرار المركزي
  • قفزة كبيرة بتكاليف المعيشة في إسطنبول.. كم ليرة تكفي عائلة من 4 أفراد؟
  • أسعار الفراخ بتعاملات اليوم السبت في بورصة الدواجن والأسواق المحلية
  • أسعار المانجو اليوم السبت 7-9-2024 في أسواق الجملة
  • أسعار الأسمنت المسلح بالأسواق المحلية اليوم السبت
  • أسعار الحديد في الأسواق المحلية بتعاملات اليوم السبت
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة اليوم.. تشهد استقرارا
  • أسعار الحديد اليوم السبت 7-9-2024 في الأسواق.. «الاستثماري» يتراجع
  • القبض على تاجر عملة غسل 10 ملايين جنيه في الشركات
  • ضبط تاجر عملة غسل 10 ملايين جنيه في الشركات