الشارقة: «الخليج»

استقبل العقيد أحمد صالح حنايا السويدي، رئيس مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة، برئاسة مريم عمران الشامسي، رئيس قسم التميّز المؤسسي، وجاءت الزيارة للاطلاع على أفضل الممارسات في تطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات بالمركز في سبيل الارتقاء بنتائج سعادة المتعاملين.

ورحب العقيد السويدي بالوفد الزائر، مؤكداً على منهجية شرطة الشارقة وحرصها على تعزيز أطر التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات بالدولة في سبيل نقل التجارب وأفضل الممارسات التي تعزز جودة الحياة لكافة الأفراد، وتحقيق رؤية دولة الإمارات في أن تكون أفضل حكومة في العالم في تقديم الخدمات.

واطلع الوفد الزائر على تجربة مركز شرطة واسط الشامل في تطبيق برنامج النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وسعيه لتحقيق توجهات البرنامج الذي يتمحور في سعادة المتعاملين، وسعادة العاملين، والكفاءة التشغيلية والتي نتج عنها حصول المركز على تصنيف 6 نجوم، والتطرق لمفهوم البرنامج ومعاييره ومحاوره وآلية التقييم الخاصة به.

كما تضمن اللقاء مناقشة معايير المتسوق السري لمراكز الخدمة لتطوير المركز وخدماته، إلى جانب تطوير مركز الاتصال والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي؛ لإيصال الخدمات بكل سهولة ويُسر للمتعاملين، وتقديم سلسلة من الخدمات الحكومية المتميزة ذات الجودة العالية بمستوى 7 نجوم.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالتعاون البنّاء بين الدوائر الحكومية في حكومة الشارقة الذي يعزز جودة الحياة في المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة الشارقة موارد الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار المنافسة لاختيار أفضل قرية ومركز وحي ومديرية خدمية وأفضل فريق مجتمعي ضمن مبادرة بنكمل بعض التي تم إطلاقها في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإضفاء المظهر الحضاري للمراكز والأحياء تنفيذًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد على العمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتنفيذ خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية لخلق بيئة جمالية لإعادة الواجهة الحضارية المميزة للمحافظة.


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري بقيادة الدكتور محمد عبدالراضي رئيس المركز باستكمال تنفيذ أعمال تطوير وتجميل لمداخل عدد من القرى حيث جاري تطوير ودهان الأسوار لمداخل قرى العقال البحري والكوم الأحمر ونجوع المعادي وذلك بمشاركة حافظ جلال وعلاء الناظر ورضا خلف نواب رئيس المركز ومحمد فوزي العسال مدير ادارة المخلفات الصلبة بالمركز ورئيس الحملة الميكانيكية بالمركز على أن يتم استكمال باقي المداخل والأسوار بالوحدات المحلية بالقرى وفقًا للخطة الموضوعة مسبقًا ضمن مبادرة نكمل بعض وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”
  • مركز المعلومات يفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي لأفضل محتوى اتصالي وإعلامي
  • مركز تسوية الأوضاع بالعوير يستقبل المخالفين من الثامنة صباحاً الجمعة
  • مركز معلومات تغير المناخ يستقبل وفد من 12 دولة افريقية