أفادت مراسلة “القاهرة الإخبارية”، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصل إلى مطار بن جوريون بعد قطع زيارته إلى الولايات المتحدة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وأفاد إعلام إسرائيلي، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمر مرافقيه بالاستعداد للعودة إلى إسرائيل بأسرع وقت ممكن عقب هجوم مجدل شمس، في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.


وفي سياق أخر، علق الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية بمركز الأهرام، عل مشاهد خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي، مشددًا على أن الاحتفاء بنتنياهو من قبل الكونجرس الأمريكي يُعطيه الضوء الأخضر للاستمرار في عدوانها عن طريق قتل النساء والأطفال وارتكاب جرائم ضد الإنسانية والمواثيق الدولية.

 

وأوضح أن الكونجرس الأمريكي في أوقات سابقة كان يحمل شعارات الديمقراطية وحقوق الإنسان، إلا أنه الآن يقف متخاذلًا مع الدولة العظمى في التعامل مع ملف الحرب على قطاع غزة، مشددًا على أن الدعم الأمريكي لحكومة نتنياهو وجيش الاحتلال الإسرائيلي دفعهم إلى ارتكاب مجازر تلو الأخرى منذ أكثر من 10 أشهر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتنياهو بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الولايات المتحدة هجوم مجدل شمس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، إن التصعيد بين حزب الله وإسرائيل لا زال مستمرا على طول الجبهة الجنوبية اللبنانية ، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة من الاعتداءات على الجنوب اللبناني، إما بغارات جوية من مسيرات أو طيران حربي، أو قذائف مدفعية وهاون، فيما استهدف بعض البلدات الجنوبية بقذائف الفسفور المحرمة دوليا.

الاحتلال الإسرائيلي يستمر في التصعيد بجنوب لبنان

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أن بلدات كبريخا والوزاني والخيام تعرضت إلى قصف مدفعي، من جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي شن أيضا سلسلة من الاعتداءات على أطراف عدة من بلدات في القطاعين الأوسط والغربي بجنوب لبنان.

وأوضح المراسل، أن حزب الله نفذ في المقابل 5 عمليات من جنوب لبنان، تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها عملية تجاه قاعدة جبل مريا، التي تقع في عمق يسيطر عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن تلك العملية من الممكن أن تكون ردا من حزب الله على الاعتداءات الإسرائيلية، التي طالت عدة مناطق في جنوب لبنان.

حزب الله ينفذ عملية نوعية تجاه إحدى المستوطنات الإسرائيلية

 وذكر «سنجاب» أن حزب الله نفذ عملية نوعية أمس تجاه إحدى المستوطنات الإسرائيلية، واستخدم فيها الأسلحة الصاروخية، ما أدى إلى سماع دوي صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للحدود الجنوبية للبنان.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة عائدًا من بكين
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي عائدًا من العاصمة الصينية بكين
  • رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد مشاركته في منتدى التعاون الصيني - الأفريقي
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي قادما من الصين
  • رئيس الوزراء يغادر مطار بكين الدولي عائدا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • «القاهرة الإخبارية»: علاقة جالانت بأمريكا جيدة بعكس نتنياهو
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة