النهار أونلاين:
2024-09-08@09:18:40 GMT

لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله

 “للهم يا سميع الدعاء، يا واسع العطاء، يا جواد يا كريم، اللهم إني أسألك إيماناً دائما، وأسألك قلباً خاشعاً، وأسألك علماً نافعاً، وأسألك يقيناً صادقاً، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية من كل بلية، وأسألك تمام العافية، وأسألك دوام العافية، وأسألك الشكر على العافية وأسألك الغنى عن الناس.. يا رب ندعوك أن تُطَهّرنا من جميعِ السيئات، وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات، وأن تَبلِغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.

.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025

تعتزم شركة أبل إجراء تغيير جذري في هواتف آيفون بحلول عام 2025، حيث أعلنت عن خططها لاستخدام شاشات OLED في جميع طرازات آيفون بغض النظر عن سعرها، وفقًا لتقرير صادر عن "نيكاي آسيا". ستستبدل هذه الشاشات شاشات LCD القديمة التي استخدمتها أبل في الطرازات الأقل تكلفة من الجيل الأقدم، ما سيؤدي إلى تحسين جودة العرض بفضل ألوان OLED الزاهية والصور الحادة.

اكتسبت تقنية OLED شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، لأنها توفر جودة صورة فائقة مقارنة بشاشات LCD التقليدية. تتميز شاشات OLED بقدرتها على إنتاج ضوئها الخاص دون الحاجة إلى إضاءة خلفية، مما يجعلها أرق وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. وقد استخدمت أبل شاشات OLED لأول مرة في iPhone X عام 2017، ومنذ ذلك الحين، أصبحت مكونًا رئيسيًا في الطرازات الأعلى سعرًا.

سيكون لهذا التحول تأثير كبير على شركات يابانية مثل Japan Display (JDI) وSharp، اللتين كانتا من الموردين الرئيسيين لشاشات iPhone. وفقًا للتقرير، قدمت هاتان الشركتان حوالي 70% من شاشات iPhone قبل عشر سنوات، ولكن مع التحول إلى شاشات OLED، تراجع دورهما بشكل كبير، وأصبحا يقتصران على توريد شاشات LCD لجهاز iPhone SE، وهو الأمر الذي سيتوقف أيضًا بحلول عام 2025.

يتعين على JDI وSharp الآن إعادة التفكير في استراتيجيات أعمالهما في ظل انتقال أبل إلى شاشات OLED بشكل كامل. بدأت JDI في التركيز على تصنيع شاشات LCD للاستخدام في السيارات، بينما تعمل على تطوير شاشات OLED جديدة، ولكن بكميات محدودة لأجهزة مثل Apple Watch. من جهة أخرى، قامت Sharp بخفض إنتاج شاشات LCD وأغلقت مصنعًا لإنتاج شاشات التلفزيون الكبيرة. يمثل هذا التحول نهاية عصر شاشات LCD في هواتف آيفون وبداية فصل جديد للموردين التقليديين الذين يبحثون عن طرق جديدة للبقاء في المنافسة.

مقالات مشابهة

  • دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد.. سبحان الله رب العرش العظيم
  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • وقت غير مشهور مستجاب فيه الدعاء
  • مفتاح لقبول الدعاء.. سنة مهجورة إن أردت الإستجابه
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025
  • إحياء يوم المولد النبوي بالدعاء والأذكار
  • عمرة المولد النبوي الشريف: عبادة في ذكرى مولد خير البشر