اعتقال خمسة عاملين في مطار النجف بتهمة هدر المال العام.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي النزاهة مطار النجف

إقرأ أيضاً:

المدعي العام للجنائية الدولية يكشف الضغوط عليه لمنع اعتقال نتنياهو وغالانت

لاهاي – كشف المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، عن تعرضه لضغوط من قادة دول لمنعه من إصدار مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

وأكد خان في مقابلة مع “بي بي سي” امس الجمعة، أنه اطلع على الأدلة التي تدعم قرار إصدار المذكرة، مشددا على ضرورة معاملة جميع الدول بالتساوي، سواء كانت مدعومة من الناتو أو الدول الأوروبية أو الدول القوية، أو غير مدعومة.

وأشار إلى أن المحكمة الجنائية الدولية يجب أن تصدر أوامر اعتقال لكل من قادة إسرائيل وحركة الفصائل الفلسطينية لضمان تطبيق القانون بشكل عادل على الجميع. وأوضح أنه تعرض لضغوط من بعض قادة العالم لمنعه من إصدار مذكرة اعتقال، قائلا: “أخبرني كثير من القادة وغيرهم، ونصحوني وحذروني”.

ورحب خان بسحب اعتراض الحكومة البريطانية الجديدة على تقديم طلب لإصدار مذكرة اعتقال ضد نتنياهو. وكان خان قد أعلن في مايو الماضي عن طلبه إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وغالانت، على خلفية اتهامات بارتكاب “جرائم ضد الإنسانية” في غزة.

ومنذ 7 أكتوبر، تشن إسرائيل بدعم أمريكي حربا على غزة، أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 135 ألف فلسطيني، معظمهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المدعي العام للجنائية الدولية: أتعرض لضغوط وتحذيرات لعدم إصدار مذكرة اعتقال ضد نتنياهو
  • المدعي العام للجنائية الدولية يكشف الضغوط عليه لمنع اعتقال نتنياهو وغالانت
  • اعتقال مجموعة في بغداد بتهمة اختطاف منتسب أمني وسط مزاعم ابتزاز
  • علي الدين هلال: من حق الوزير أو المسئول في القطاع العام أن يتم رفع راتبه «فيديو»
  • بنموسى يحذر كبار المسؤولين في وزارة التربية الوطنية الإقتراب من المال العام لتفادي تكرار فضيحة المخطط الإستعجالي
  • النجف.. اعتقال متهم بحوزته 43 بطاقة مصرفية معدة للتهريب
  • ضبط متهم بحوزته 43 بطاقة مصرفية معدة للتهريب في مطار النجف
  • سعد: توقيف سلامة خطوة مهمة لفضح الجرائم المالية
  • من يلاحق ناهبي الأموال العمومية بعد منع جمعيات حماية المال العام ببلادنا؟
  • المالكي: لا تكشفوا سرقات المال العام في الإعلام ..أسترونا!