استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد، الشيخ د. محمد بن هادي مدخلي، والشيخ سعود بن مطلق الودعاني، والشيخ رياض بن عبدالله البراك، أعضاء الدورة الشرعية التاسعة عشرة التي أقيمت في جامع عتبة بن غزوان.
وقدم أعضاء الدورة إلى نائب أمير المنطقة الشرقية شرحًا عن برامجها ومخرجاتها، كما رفع الشيخ مدخلي الشكر إلى نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه لبرامج الدورة.


أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمنطقة "سهلناها عليك".. مبادرة لتسريع إصدار شهادات الامتثال بالشرقية قبل 16 أغسطس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء الدورة الشرعية التاسعة عشر - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.
وأوضحت "هيئة الطرق" أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.
أخبار متعلقة جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض- خميس مشيط - واساستراتيجية قطاع الطرقوأكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.
كما تستهدف خفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • أمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • لقاء علمي لمتدربي طب الأطفال بالزمالة المصرية في الشرقية