نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد رسميًا مع محمد الشابوري حارس مرمى الو ايچيبت ودمياط والمريخ السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور محمد فتحي وكيل اللاعب، في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم استعدادا للموسم القادم الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

ويسعى مجلس الإدارة في إبرام العديد من الصفقات خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل بالدوري الممتاز "ب".

وتعاقد نادي الشرقية مع أبو النصر حلمي أبو النصر مهاجم نادي دمنهور، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله لنادي الشرقية في حضور الأستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ توفيق النجار، عضو مجلس الإدارة، ووكيل اللاعب.

كما تعاقد النادي مع ميدو الغزالي لاعب شباب كوم حماده والعبور والإنتاج الحربي وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وأيضا تعاقد مع إسلام رجب لاعب بلدية المحلة وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر . 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة حسن مصطفى، استعداداً لدوري القسم الثاني ب ، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب العصلوجى، ويأمل فريق الشرقية في الصعود لدوري المحترفين .

ويضم الجهاز الفني لفريق الشرقية كلا من عمرو الصفتي مدرباً عاماً ، محمد برونتو مدربا، ميدو عبدالعظيم مدرب أحمال، حماده حنيدق مدرباً لحراس المرمى، علاء مختارمديراً إدارياً للفريق ، محمد سمير مدير شئون اللاعبيين، عبد الله امام  ادارى، الدكتور رضا هلال طبيب الفريق ، علاء مصطفى علاج طبيعي .

نجح مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدى مرزوق في تجديد التعاقد رسمياً مع حسن ماريو مدافع الفريق، بناءا على رغبة حسن مصطفى المدير الفني لفريق واحد نجوم الفريق فى الموسم الماضى والذى ساهم فى صعود فريقنا  واحد الركائز الاساسية لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود هذا الموسم للدوري الممتاز "ب في حضور الاستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الاداره والاستاذ رجب غزالي المدير التنفيذي وحسن مصطفى المدير الفني لفريق الكرة ومحمد برونتو.

وتسعى إدارة النادي في تدعيم الفريق بالصفقات والابقاء على العناصر المميزة خلال فترة الحالية استعداداً للموسم الجديد.

 

دياموند يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد مالية كفر الزيات يبرم 3 صفقات جديدة استعدادا للقسم الثاني ب ديروط يتعاقد مع 3 صفقات استعداداً للموسم الجديد طنطا يضم 5 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد توت عنخ امون يضم مصطفى الصفتي لمدة 3 مواسم رسمياً.. العبور يتعاقد "غول" المرج لمدة 3 مواسم النصر القاهري يواصل استعداداته للموسم الجديد إرهاب ميونخ وفوضى باريس وفقد السيطرة فى أمريكا.. متى ينتهي شغب الجمهور باريس 2024.. 11 مصارع يحلمون بكتابة التاريخ رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية دوري القسم الثاني ب دوري المحترفين للموسم الجدید مجلس الإدارة لمدة موسمین

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار مستحق على فريق وادي دجلة، حيث انتهت المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

هدف الشحات يقود الأهلي للفوز على دجلة

جرت المباراة على ملعب التتش، كجزء من استعدادات الأهلي للموسم الكروي الجديد، وقد سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد.

كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة! مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي

حرص الجهاز الفني للأهلي على إشراك جميع اللاعبين الذين يشاركون في فترة الإعداد على مدار الشوطين، وذلك بهدف تجهيزهم فنيًا وبدنيًا للمباريات المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لبدء مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني منتصف الشهر الجاري، وذلك في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد