صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم قطعات قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق، توافرت معلومات حول قيام مجهول بترويج المخدرات في محلة حي السلم. وعلى الفور باشرت القطعات المختصة بإجراءاتها الميدانية والإستعلامية لتحديده وتوقيفه.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت شعبة المعلومات إلى معرفة هويته ويدعى "ح. ع" (من مواليد عام 2004، سوري). 

بتاريخ 09- 07- 2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجرم المشهود في محلة حي السلم أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن دراجة آلية تم ضبطها، وتبين أنها مسروقة من محلة بئر حسن. 

بتفتيشه والدراجة تم ضبط مسدس حربي مع ممشط، و36 كيساً من مادة الفرعون لون بني 46 كيساً من مادة الفرعون لون زهر 37 حبة من مادة eskaneve 14  طبة بلاستيكية من مادة الباز، 11 كيسا من مادة الحشيشة، 60 حبة من مادة carisol، يالإضافة إلى 60 حبة من مادة tramadol، و6 حبات من مادة lasa وكيسين من مادة السالفيا.

   بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات لعدد من الزبائن في محلة حي السلم.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبوالمعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، بالسجن المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد، وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين والميثامفيتامين، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهم «أحمد.ح.ا.» - 28 سنة - فني تركيب مصاعد - مقيم، عرب مره - مركز القناطر - القليوبية في القضية رقم 1190 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 456 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، لأنه في يوم 16 / 1 / 2024 بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً هيروين ومخدر الميثامفيتامين، بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى بالسجن المشدد 10 سنوات لسائق وتغريمه 100 ألف جنيه بتهمة الاتجار في الحشيش بدائرة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهم "بهاء.ي.م.ا" - 21 سنة - سائق - مقيم في ش الفيوم - دار السلام - القاهرة - في القضية رقم 9056 لسنة 2024 جنايات أول شبرا الخيمة 2024 المقيدة برقم 1572 كلي جنوب بنها لأنه في يوم 2024/5/21 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة - محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً (الحشيش) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج كميات من المخدرات في 3 مناطق.. وضبط 4 أشخاص
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • في منطقة لبنانيّة.. مروّج مخدرات يسقط بـالجرم المشهود!
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل
  • عبود زار عثمان وثمن لقوى الامن دورها وانجازاتها
  • ضبط تاجر مخدرات في المرج
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه
  • مقتل ثلاثة عناصر من قوى الأمن الداخلي جراء هجوم في درعا السورية
  • القبض على تاجر مخدرات في أربيل
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية