تفقد  الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، بدء اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكلية الفنون الجميلة، لطلبة الثانوية العامة، وذلك برفقة الأستاذ الدكتور أحمد محيي حمزة عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكد رئيس جامعة الأقصر، أنه تم تشكيل لجان داخل الكلية؛ لمتابعة سير اختبارات القدرات، فضلًا عن العمل على توفير سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم، وتجهيز القاعات، وأماكن إنتظار لائقة بالكلية، وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب؛ خلال أيام الاختبارات؛ ليتمكنوا من أداء الاختبارات في سهولة ويسر دون مواجهة أية معوقات.

 

وقال  الدكتور أحمد محي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، إن اختبارات القدرات تهدف إلى تقييم المهارات الأساسية للطلاب في مجالات الفنون المختلفة، لاختيار الطلاب الأكثر استعدادًا وموهبة لهذه التخصصات الدقيقة.

 

IMG-20240728-WA0026 IMG-20240728-WA0027 IMG-20240728-WA0028 IMG-20240728-WA0025

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر كلية الفنون الجميلة تفقد امتحانات امتحانات القدرات الثانوية العامة اختبارات القدرات المؤهلة اعضاء هيئة التدريس طلبة الثانوية العامة رئيس جامعة الاقصر

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تعزز التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية

قام وفد من جامعة حلوان بزيارة سفارة جمهورية العراق في القاهرة، في إطار توجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بتعزيز التعاون مع الملحقيات الثقافية وبحث آليات زيادة أعداد الطلاب الوافدين. 

ترأس الوفد الدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين في جامعة حلوان، وضم كلاً من الدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس، نواب المدير، بالإضافة إلى الأستاذ علي سلامة، المدير الإداري للإدارة.

استقبل الوفد الجامعي كل من الدكتور عصام محمد خضير، قنصل سفارة جمهورية العراق، والدكتور ثامر عطب البركي، نائب القنصل والمستشار الثقافي.

خلال اللقاء، ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين جامعة حلوان والجامعات العراقية، مع التركيز على زيادة فرص التبادل الطلابي وتسهيل إجراءات قبول الطلاب العراقيين في برامج الجامعة المختلفة.

حرص جامعة حلوان على توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب الوافدين

وأكد الدكتور هيثم سويلم على حرص جامعة حلوان على توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب الوافدين، مشيراً إلى الخدمات الأكاديمية والإرشادية التي تقدمها الجامعة لضمان تجربة تعليمية ناجحة للطلاب العراقيين.

وأشاد الدكتور عصام محمد خضير بالمكانة المرموقة التي تتمتع بها جامعة حلوان وجودة برامجها الأكاديمية، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين لما فيه مصلحة الطلاب .

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة حلوان المستمرة لتعزيز مكانتها على الساحة الدولية وجذب المزيد من الطلاب الوافدين، مما يسهم في إثراء البيئة الأكاديمية وتعزيز التنوع الثقافي داخل الحرم الجامعي.
 

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • فتح باب التقديم للبكالوريوس في جامعة العرب التكنولوجية.. ما الأوراق والشروط؟
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب
  • مجمع الفنون والثقافة في جامعة حلوان يستضيف تصفيات برنامج GEN-Z 2024
  • قنا| توزيع 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولي بالرعاية
  • جامعة حلوان تعزز التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية