أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة قصيرة طلبت فيها الدعاء، قائلة: "ادعوا لمها الصغير يا جماعة تقوم بالسلامة، هتعمل عملية كبيرة أوي بكرة".

أحمد السقا ينفي شائعات الانفصال

 

وفي سياق آخر، ظهر الفنان أحمد السقا مع زوجته مها الصغير في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أقيم ليلة 17 مايو في أحد الفنادق الكبرى.

 

 وخلال الحفل، نفى السقا الشائعات التي ترددت حول انفصالهما، مداعبًا زوجته أمام الحضور: "احنا ما أطلقناش أهو احنا كويسين.. ومفيش إشاعات ولا حاجة احنا تمام"، ثم أضاف ضاحكًا: "قولي بحبك".

مها الصغير تساند أحمد السقا في عرض فيلم "السرب"

 

ورافقت الإعلامية مها الصغير زوجها أحمد السقا في أولى أيام عرض فيلمه "السرب"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، وشارك في العرض أيضًا عدد من أبطال الفيلم، من بينهم دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد حاتم، محمد فراج، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 فيلم "السرب" يعتبر إضافة جديدة للسينما المصرية، حيث يدور في إطار الأكشن والتشويق حول ضابط القوات المسلحة المصرية علي المصري، الذي يتم تكليفه بمهام خارج البلاد في ليبيا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العرض السينمائي السينما المصرية السرب الاعلامية مها الصغير إشاعات أحمد السقا عملية جراحية أحمد السقا مها الصغیر

إقرأ أيضاً:

الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ

تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، يعلن المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر عن موعد العرض الأول للفيلم الوثائقي الطير المسافر "بليغ.. عاشق النغم " والمقرر عرضه يوم الخميس الموافق ١٢ سبتمبر في تمام الساعة ٨ مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

 

و الفيلم من إنتاج المركز القومي للسينما، إخراج وتصوير مدير التصوير د. حسين بكر، وفكرة وسيناريو الناقدة السينمائية فايزة هنداوي، مونتاج كلًا من المونتيرة منار حسني وغادة سراج ونسمة مصطفى. 

 

 

 

 

أما تصميم المناظر، فقد صممه شادي العناني، فيما تولت منيرة محمد فهيم إدارة الإنتاج. الموسيقى التصويرية للفيلم من تأليف الدكتور أحمد عاطف، والجرافيك من تصميم أحمد السرجاني، وقام بمكساج الفيلم إبراهيم عبدالعزيز، وتصحيح الألوان طارق نظير، وتصميم البوستر هيثم الباجوري.

 

 

 

و يقدم الفيلم رحلة شيّقة في حياة الملحن الذي صنع ألحانًا خالدة تزينت بها أصوات عمالقة الغناء العربي، مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة الجزائرية. يركز الفيلم على مراحل مهمة من مسيرته الفنية، بدءًا من بداياته وحتى ذروة إبداعاته، مع تسليط الضوء على علاقاته المهنية التي ساهمت في تشكيل موسيقاه الفريدة.

 

 

 

و يعتمد العمل على مواد أرشيفية، إضافةً إلى مقابلات مع شخصيات مؤثرة من نجوم الغناء والموسيقي والسينما في حياة بليغ حمدي. يعد الفيلم ليس فقط استعادةً لذكريات هذا الموسيقار الفذ، بل أيضًا نافذة جديدة لفهم أعمق لتأثيره على الموسيقى العربية.

 

 

و يأتي عرض الفيلم بحضور مجموعة من السينمائيين والإعلاميين والصحفيين،وعدد من قيادات وزارة الثقافة المصرية، والدعوة عامة ومجانية للجمهور ومحبي السينما لحضور عرض الفيلم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • فريدة سيف النصر توجة رسالة لفيفي عبده بعد تعاقدها على "العتاولة 2".. والجمهور يتتدخل
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • انطلاق مهرجان مسرح بلا إنتاج باسم الفنان أحمد السقا في الإسكندرية