تمكن سفيان رحيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، من معادلة أسطورة المغرب أحمد فرس في الأهداف، بتسجيله هدف التعادل في شباك أوكرانيا، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد، بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أولمبياد باريس « صنف كرة القدم ».

وأصبح رحيمي يتشارك صدارة الهدافين مع أحمد فرس، صاحب الكرة الذهبية الإفريقية عام 1975، بثلاثة أهداف لكل واحد منهما في دورة واحدة من الألعاب الأولمبية، علما أن اللاعب السابق للمنتخب كان قد سجل الثلاثية في ميونخ 1972 في شباك ماليزيا.

وبدأ سفيان مهرجان أهدافه في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدفين في شباك الأرجنتين، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثالث في المسابقة أمس السبت أمام أوكرانيا، عندما عدل النتيجة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي الذي كان منهزما بهدف نظيف.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بهدف لهدفين أمام أوكرانيا، في المباراة التي جرت أطوارها أمس السبت، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد، بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أولمبياد باريس « صنف كرة القدم ».

ويحتل حاليا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي وصافة المجموعة الثانية بثلاث نقاط في الوقت الذي تعود الصدارة للأرجنتين بالرصيد ذاته بينما يتواجد منتخب أوكرانيا والعراق في المركزين الثالث والرابع على التوالي بثلاث نقاط أيضا لتبقى المجموعة مفتوحة على كل السيناريوهات خلال الجولة الأخيرة.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

كلمات دلالية أحمد فرس أولمبياد باريس 2024 أولمبياد ميونخ 1972 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي سفيان رحيمي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي سفيان رحيمي المنتخب الوطنی المغربی الأولمبی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون

زنقة 20 . أكادير

حقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرا على نظيره الغابوني بأربعة أهداف لهدف واحد، على أرضية ملعب أكادير ، في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2025.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح حصة التسجيل مبكرا عن طريق ضربة جزاء سجلها حكيم زياش في الدقيقة السادسة.

وخلال شوط المباراة الثاني، تمكن عناصر المنتخب المغربي من مضاعفة النتيجة عبر ابراهيم دياز بتمريره رائعة من عبد الصمد الزلزولي.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تسقط في «الفخ»
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • بهدفيه في شباك الغابون... زياش يقترب من بصير ويواصل اللحاق بفرس في صدارة الهدافين
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • گبيان يهنئ منتخبنا الوطنيّ بحصده اول ثلاث نقاط في طريق المونديال ..