ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، أنه دخل ناديا النصر والاتحاد في منافسة قوية مع الشباب على ضم عون السلولي، مدافع التعاون، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجذب السلولي الأنظار إليه مع نهاية الموسم الماضي بمستواه مع التعاون؛ إذ كان الهلال أبرز المهتمين بضمه؛ حيث أن مسؤولي نادي الشباب، حصلوا على موافقة عون السلولي، من أجل ضمه في الموسم الجديد، ولكن ناديي النصر والاتحاد دخلا على خط المفاوضات للظفر بخدمات “السلولي”.

وأفادت أن “التعاون رحب بفكرة رحيل عون السلولي خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد حسم صفقة اللاعب متعب المفرج، قادمًا من صفوف الهلال، في صفقة انتقال حر”.

وشارك السلولي في 26 مباراة رسمية بقميص التعاون، خلال الموسم الماضي من مسابقة دوري روشن، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في 8 مباريات.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب النصر عون السلولي عون السلولی

إقرأ أيضاً:

«الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها

تفقد اليوم، الدكتور وليد فرماوى مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب نادى سيتى كلوب ببنها، يرافقه فى الجولة الدكتور محمد مسلمانى مندوب وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، استعدادًا لبدء اختبارات «كابيتانو مصر» الموسم الثالث، على مدار يومي 9، 10 سبتمبر الجاري.

وأوضح " الفرماوى " أن الاختبارات تبدأ بتسجيل اللاعبين لأسمائهم، وتقديم الأوراق المطلوبة من اللجنة المشرفة على الاختبار وفى مقدمتها شهادة ميلاد اللاعب، وعقب الانتهاء من التسجيل يخضع اللاعبين للكشف الطبي لدى اللجنة الطبية المتواجدة باستمرار فى مكان الاختبار وبعدها يتم قياس الوزن والطول للاعبين، كما أوضح ان الاختبارات سيتم تنفيذها على مدار يومين منعًا للازدحام.

يذكر أن برنامج "كابيتانو مصر" انطلق عام 2022 تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة ويهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية من صغار السن ويعد الأول من نوعه في مصر ويقبل الناشئين في الموسم الثالث من برنامج كابيتانو مصر 2024 من مواليد عام 2010.

مقالات مشابهة

  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • إقبال ملحوظ على شواطيء الاسماعيلية مع نهاية الموسم الصيفي
  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • قبل ساعات من انطلاقها.. 3 مرشحين يخوضون منافسة قوية بانتخابات الرئاسة الجزائرية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية
  • النائبة دينا هلالي: زيارة الرئيس لتركيا دفعة قوية نحو العلاقات مع أنقرة
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم