زنقة 20 ا انس أكتاو

شهدت مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ضد نظيره الأوكراني، ضمن أولمبياد باريس 2024، أحداثًا غير متوقعة أدت إلى انتقادات حادة للمدرب طارق السكتيوي بعد انتهاء اللقاء بفوز الأوكران بهدفين لهدف واحد.

ورغم النقص العددي في صفوف الفريق الأوكراني، فشل السكتيوي حسب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في استغلال هذا الوضع لصالح المنتخب المغربي.

واعتبر المراقبون أن المدرب تأخر في إجراء التغييرات اللازمة في وقت أضاع اللاعبون المغاربة العديد من الفرص السانحة للتسجيل، مما أدى إلى عدم تحقيق النتيجة المطلوبة.

وتوالت الضغوط على المنتخب المغربي طوال المباراة بعد أن عاد في اللقاء وسجل هدف التعادل، لكن وفي الدقيقة 98، تمكن الفريق الأوكراني من تسجيل هدف قاتل حسم المباراة لصالحه، هذا الهدف تسبب في خسارة غير متوقعة للمنتخب المغربي، مما جعل مهمة التأهل إلى الدور الثاني أكثر صعوبة.

وتلقى السكتيوي انتقادات حادة من الجماهير والخبراء الرياضيين على حد سواء، حيث اعتبر العديدون أن قراراته التكتيكية وتأخره في إجراء التبديلات كانت من الأسباب الرئيسية للخسارة.

وأصبح على المنتخب المغربي الآن الفوز في مباراته المقبلة أمام العراق في الجولة الثالثة لضمان التأهل للدور التالي من المسابقة.

ويعكس الوضع الحالي تحديًا كبيرًا أمام المنتخب المغربي الذي يسعى لاستعادة توازنه وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، آملاً في تجاوز هذه العقبة والتأهل إلى مراحل متقدمة في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ المنتخب الوطني بالفوز على نظيره العماني

شبكة انباء العراق

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، المنتخب الوطني بفوزه على نظيره العماني.

وقال السوداني في تدوينة على منصة إكس: “نهنئ لاعبي منتخبنا الوطني والملاك التدريبي وجميع العراقيين، بمناسبة الفوز المهم على منتخب عُمان في أولى مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026”.

وأضاف: “لقد كان لاعبونا على قدر عالٍ من المسؤولية وهم يشدون العزم نحو التأهل للنهائيات، وستواصل الحكومة تقديم كل أشكال الدعم لتحقيق حلم الجماهير الرياضية في التأهل”.

user

مقالات مشابهة

  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • السوداني يهنئ المنتخب الوطني بالفوز على نظيره العماني
  • المنتخب الفلسطيني يحقق تعادل أمام نظيره كوريا الجنوبية
  • انتقادات تطال رئيس CGEM بسبب هندامه في منتدى الصين أفريقيا
  • نفقة المرأة على الرجل تجلب انتقادات حادة لوزير العدل