أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، على أهمية التدريب المستمر لصقل خبرات ومهارات العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة "ديوان عام ووحدات محلية ومديريات خدمات" وذلك لتحسين الأداء وتطوير نظام الإدارة وتسريع وتيرة العمل ورفع معدلات الإنجاز، وذلك بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة ووزارة التنمية المحلية.


حيث نظمت مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، ورشة عمل تدريبية لمسئولي الموارد البشرية بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة، للارتقاء بالعملية التدريبية والتواصل المستمر، للوقوف على مشكلات ومعوقات تطبيق القانون 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية وتعديلاته، بحضور يسري بخيت أحمد مدير مديرية التنظيم والإدارة، وعلى فاروق علي مدير إدارة الشكاوى والاستفسارات ومكاوي على أحمد مدير إدارة الخدمة المدنية وعبد الصادق قاسم عبد الصادق مدير إدارة التفتيش وعاطف محمد على باحث أول بإدارة التنظيم والترتيب.

 
وتم خلال ورشة العمل مناقشة بعض المشكلات المتعلقة بتطبيق أحكام القانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016م منها على سبيل المثال قواعد المفاضلة بين المرشحين لمنح العلاوة التشجيعية وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية ومدى تأثير تقارير تقويم الأداء على الترقيات وكذلك تأثير جزاء التأديب على تقديم تقويم الأداء، وأيضًا جواز الموظف العمل لدى الغير أثناء فترة منحه أجازة، وقد تم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور المتعلقة بالإجازات وتقارير تقويم الأداء وأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط استفسار التعاون التنظيم والادارة التنفيذ التنمية المحلية الديوان العام اللواء هشام ابو النصر بالمحافظة تطبيق القانون قانون الخدمة المدنية معدلات الانجاز ورشة عمل تدريبية

إقرأ أيضاً:

"تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين

نظّم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، السبت، فعالية مفتوحة قدّم خلالها 190 فرصة وظيفية للمواطنين، بمشاركة مجموعة بارزة من شركات القطاع الخاص.

وأقيم الحدث، بمجلس أم سقيم في دبي، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج “نافس” وهيئة تنمية المجتمع وكلية دبي للسياحة في دبي.
وقدمت الجهات المشاركة فرص توظيف مباشرة للمواطنين في مجالات متنوعة مثل المالية والضيافة والرعاية الصحية والبناء.
وثمّن سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية، جهود شركاء المجلس الإستراتيجيين في تنظيم هذا الحدث، مؤكداً أهميته في تعزيز التوطين في القطاع الخاص.
وقال: "إن هذه المبادرات تهدف إلى تمكين المواطنين من الإسهام في نمو الاقتصاد الوطني، وتطوير مسارات مهنية طويلة الأجل، عبر التعاون مع الشركات في مختلف الصناعات، وصولاً إلى ممارسة دورٍ فعالٍ في ازدهار مستقبل الإمارات".

مقالات مشابهة

  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين
  • انطلاق 5 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات في مركز سقارة غدا
  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • هيئة تقويم التعليم توفر وظائف شاغرة
  • الخدمة المدنية: تسجيل الباحثين عن عمل للفترة الـ88 يبدأ غدا ولغاية 20 الجاري
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية يعتمد لائحة مخالفات الدعم