سواليف:
2024-09-08@09:05:48 GMT

عريس أردني يتبرع بتكاليف زواجه لأهل غزة

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

#سواليف

 وجه #العريس_الأردني #حمزة_حمد، #رسالة إلى الأهل في #غزة، اعلن فيها عن تبرعه بتكاليف #الزفاف للأشقاء هناك.

وتاليا ما كتبه عبر منشور له في فيس بوك:

“وَٱلَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبۡ لَنَا مِنۡ أَزۡوَٰجِنَا وَذُرِّيَّٰتِنَا قُرَّةَ أَعۡيُنٖ وَٱجۡعَلۡنَا لِلۡمُتَّقِينَ إِمَامًا” احتراماً لمصاب أهلنا… وانطلاقاً من شعورنا و واجبنا كمسلمين تجاههم.

وحتى لا تكون عبارات (عذراً غزة… عذراً فلسطين) شعارات نستبيح بها كل مظاهر الاسراف في حفلاتنا فإننا سنتبرع بتكاليف عرسنا (والذي سيكون يوم الجمعة المقبل ٢/٨/٢٠٢٤) ونقيم وليمته لأهلنا في غزة الصامدة؛ ونرجو من الله أن يكتب لنا سهماً معهم في جهادهم وثباتهم، وأن تكون بداية خير لنا تفتح باب البركة علينا… وأن يكتب لهذه المبادرة القبول علها تكون سنة حسنة يتناقلها #شباب_المسلمين كلٌ بحسب همته وإبداعه وقدرته.

مقالات ذات صلة سكان مجدل شمس يهاجمون أعضاء بالليكود شاركوا في تشييع القتلى / شاهد 2024/07/28

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رسالة غزة الزفاف شباب المسلمين

إقرأ أيضاً:

بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة

كشفت أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية، تفاصيل الواقعة المفبركة باختطاف طليقها  ليلة زفافه، قائلة أنها تشعر بالندم والحزن لزواجها منه لأن يسيىء لسمعة ابنها في المستقبل، موضحه أنه عرضها للتشهير بنشر فيديوهات عبر قناته  على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح.

عريس الدقهلية

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: "بيقطع في لحمه كل يوم بنشره فيديوهات تخص حياتهما الشخصية لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وقال عليا أسوأ كلام ومفرقش عنده ابنه، ومحدش قاله عيب اللي بتعمله ده، وأنا مش هسيب حقي".

وتابعت طليقة عريس الدقهلية،: "أنا مش محتاجة منه أي حاجة غير حقوقي الشرعية فقط، رغم إنه خاض في عرضي كتير".

وزير الطيران المدني: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية


من جهتها قالت نهى الجندي المحامية عن طليقة عريس الدقهلية، إن موكلتها لها حق ولن تتخلى عنها حتى الحصول عليه، موضحا أن طليقها قام بالتشهير بها عبر وسائل الإعلام المختلفة وخاص في عرضها.

وأضافت نهى الجندي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  حتى لو أنت طلقتها هتفضل أم ابنك ويجب على الطرفين التوقف عن التراشق بينهما، موضحة أنها اتخذت العديد من الإجراءات الجنائية وهناك بعض الإجراءات الأخرى لأن هناك فيديوهات كثيرة لم يتم اتخذ موقف بشأنها بخلاف مستحقاتها المالية من نفقة ابنها.

تابعت المحامية عن طليقة عريس الدقهلية، يجب على طليقها احترام طفله الصغير والحفاظ على سمعته بين زملائه في المدرسة حتى لا يصاب بأمراض نفسيه بسبب تصرفات والده وما يدلي به من تصريحات مسيئة بشأن والدته ونشره العديد من الفيديوهات التي تؤثر على سلامة نجله النفسية.
 

مقالات مشابهة

  • إجراء أردني بعد هجوم المعبر الحدودي مع الضفة الغربية
  • الاحتلال يعلن استشهاد “سائق شاحنة أردني” منفذ هجوم “اللنبي”
  • مقتل 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في معبر الكرامة.. المنفذ أردني
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • قفزة كبيرة بتكاليف المعيشة في إسطنبول.. كم ليرة تكفي عائلة من 4 أفراد؟
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة