نجحت لجنة الكرة بنادي ديروط في التعاقد رسميًا مع أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم استعدادا للموسم القادم الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي ديروط في الصعود لدورى الممتاز.

نجح نادي ديروط يتعاقد رسمياً مع احمد علي الونش مدافع العبور وبورتو السويس والمصري بالسلوم والمقاولون العرب السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور محمد كفته وكيل اللاعب، لتدعيم الفريق استعدادًا لدوري القسم الثاني أ.

 

احمد علي الونش مدافع العبور

كما تعاقد نادي ديروط مع عبد الرحمن شيتوس لاعب مستقبل وطن وأبو قير للأسمدة السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور محمد كفته وكيل اللاعب، لتدعيم الفريق استعدادًا لدوري القسم الثاني أ.

 

عبد الرحمن شيتوس لاعب مستقبل وطن

ويضم نادي ديروط مع أحمد عبد الوهاب لاعب الاسماعيلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور محمد كفته وكيل اللاعب، لتدعيم الفريق استعدادًا لدوري القسم الثاني أ.

 

أحمد عبد الوهاب لاعب الاسماعيلي

وصعد ديروط بقيادة علاء إبراهيم، إلى دوري المحترفين بعد تصدره جدول ترتيب مجموعة الصعيد أ، بدوري القسم الثاني ب برصيد 35 نقطة.

 

طنطا يضم 5 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد توت عنخ امون يضم مصطفى الصفتي لمدة 3 مواسم رسمياً.. العبور يتعاقد "غول" المرج لمدة 3 مواسم النصر القاهري يواصل استعداداته للموسم الجديد إرهاب ميونخ وفوضى باريس وفقد السيطرة فى أمريكا.. متى ينتهي شغب الجمهور باريس 2024.. 11 مصارع يحلمون بكتابة التاريخ رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديروط دوري الممتاز أحمد عبد الوهاب دوري المحترفين دوري القسم الثاني ب القسم الثانی لمدة موسمین نادی دیروط

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي

أعلن نادي بيركشوت البلجيكي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع لاعب اتحاد جدة، السعودي مروان الصحفي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

قال النادي عبر حسابه على إكس: "مرحباً بك في بيرشوت".

وكان نادي اتحاد جدة وافق في وقت سابق على إعارة اللاعبين فيصل الغامدي ومروان الصحفي لنادي بيرشكوت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة.

Marwan op ‘t Kiel!​ ????#Weare13 pic.twitter.com/E73A0X0GjO

— K. Beerschot V.A. (@kbeerschotva) September 5, 2024

وأشار نادي الاتحاد عبر بيان رسمي حينها، إلى أن احتراف الثنائي يأتي ضمن البرامج والخطط الموضوعة لتطوير المواهب الشابة ودعمها للتطوير، بما ينعكس إيجابياً على مستواها ويخدم أهداف النادي والرياضة السعودية المستقبلية.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • رسمياً.. الريان يفاجئ الزمالك ويتعاقد مع بن شرقي
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي