مصطفى الديب (أبوظبي)
حقق الوحدة، فوزاً بخماسية نظيفة على حساب زفيزدا البوسني، في التجربة الثالثة والأخيرة لـ«العنابي» في معسكره الخارجي في صربيا، ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد.
سجل خماسية «العنابي» عبدالله حمد وفاكوندو دانييل وأحمد نور الله وعلاء الدين زهير وإيركينوف.
ودفع النرويجي روني دايلا، مدرب الوحدة، في بداية اللقاء بتشكيلة مكونة من زايد الحمادي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي خط الدفاع، علاء زهير ولوكاس بيمنتا وساشا وجيانلوكا، وفي الوسط عبدالله حمد وأحمد نور الله وعمر أدامو، وفي الهجوم الثلاثي إيركينوف وفيليب أوتيلي وفاكوندو.


أنهى الوحدة الشوط الأول متقدماً بهدفين، بعدما تقدم عبدالله حمد بالهدف الأول من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس الفريق البوسني، وعزز فاكوندو بالهدف الثاني برأسية من العرضية التي أرسلها جيانلوكا من جهة اليسار.
وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب «العنابي» عدداً من التغييرات لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، إذ استمرت سيطرة الوحدة على مجريات اللقاء، وأضاف الإيراني أحمد نور الله الهدف الثالث بعد مراوغة داخل المنطقة، قبل أن يسجل علاء زهير الهدف الرابع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس، واختتم الأوزبكي إيركينوف أهداف اللقاء بالهدف الخامس بتسديدة من فوق حارس المنافس.
ويختتم الوحدة معسكره الخارجي في صربيا يوم الخميس المقبل، والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع، خاض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية، حيث تغلب في الأولى على فوزدوفاك الصربي بخماسية، وتعادل في الثانية مع فريق آي إم تي الصربي سلبياً قبل الفوز الأخير.
ومن المقرر أن تعود بعثة الوحدة إلى العاصمة أبوظبي، يوم الجمعة المقبل، ويحصل اللاعبون على راحة قبل استئناف التحضيرات الداخلية والتي يخوض خلالها الفريق مباراتين وديتين يتحدد أطرافهما لاحقاً، وذلك قبل الاستحقاقات الرسمية التي يستهلها «العنابي» بمواجهة عجمان في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.
من جهة أخرى، تواصل شركة كرة القدم مساعيها من أجل إبرام صفقات جديدة، حيث يسعى النادي إلى التعاقد مع أجنبي خامس، حيث يتواجد في قائمة الفريق الرباعي أحمد نور الله وعمر خريبين وإيركينوف وفيليب أوتيلي.
وكان الوحدة تعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو الحالي، بعد ضم المدافع ساشا إيفكوفيتش قادماً من بني ياس، والجناح النيجيري أوتيلي قادماً من كلوج الروماني، ومواطنه فافور أوجبو من ريد ستار الصربي في فئة المقيمين.

أخبار ذات صلة العالم يترقب «قمة العمالقة» بين أميركا وصربيا دبا الحصن يتعادل مع الشحانية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوحدة صربيا دوري أدنوك للمحترفين نور الله

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتصار أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات تصفيات كاس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق حسام حسن على الانتصار أمام كاب فيردي بثلاثية

 وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة كاب فيردي، صعبة للغاية، وذلك بسبب موعدها في بداية الموسم، وهو الأمر الذي أثر علينا خلال اللقاء».

وتابع:« درسنا منتخب كاب فيردي بشكل جيد خلال اللقاء، مؤكدا على أن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين، وقادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة».

قرار عاجل من حسام حسن بعد الفوز على كاب فيردي بافتتاحية تصفيات أفريقيا 

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إجراء تدريب اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا أمام كاب فيردي في افتتاحية تصفيات أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي وإنتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

وتقرر خوض لاعبي المنتخب الوطني تدريبات اليوم قبل السفر إلى بوتسوانا يوم الأحد ظهرا.

مقالات مشابهة

  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • ما سر انتصار فريق سباليتي على "الديوك"؟
  • بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»
  • البرازيل.. انتصار غير مقنع على الإكوادور
  • باسيل: توقيف سلامة انتصار للبنانيين
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • «استدامة كتاب» تسلط الضوء على تجارب المبدعات
  • صربيا تنتشل من الدانوب حطام أسطول ألماني أغرقه النازيون قبل 80 عاما
  • كيف يمكننا الاستفادة من تجارب الشعوب في مجال التعليم؟
  • إسبانيا تفشل في فك طلاسم صربيا