كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل تخلص شاب من حياته بالقفز من أعلى كوبرى قصر النيل، فجر اليوم الأحد، وتبين أن الشاب مقيم بمحافظة الجيزة، ويعاني من أزمة نفسية منذ انفصال والديه.

وأوضحت التحريات أنه كان يقيم رفقة عمته، وأنه حاول إنهاء حياته منذ عدة أشهر، لكن تم إنقاذه بواسطة الأهالي، وتوجه ليلة أمس إلى كوبرى قصر النيل، وترك رسالة على شكل “ستوري” على تطبيق واتساب، يعلن نيته التخلص من حياته، وقفز فى الماء.

ولا زالت قوات الأنقاذ تكثف جهودها لاستخراج جثمانه من الماء.

وكان شاب ألقى بنفسه في مياه النيل من أعلى كوبري قصر النيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة للبحث عنه وانتشال جثمانه.

تعود التفاصيل عندما جرى إبلاغ القوات الأمنية المعنية بتأمين كوبري قصر النيل بالقاهرة، مفادها قيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى كوبري قصر النيل، وتقوم فرق الإنقاذ النهري بالبحث عن جثمان الشاب.

بعد إخلاء السكان.. التفاصيل الكاملة لـ انهيار عقار بحي الساحل

تباشر نيابة الساحل، تحقيقاتها في واقعة انهيار جزئي لعقار مكون من 4 طوابق بحي الساحل في محافظة القاهرة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع العقار وإعداد تقرير مفصل عن مدى سلامته الإنشائية، كما أمرت بإخلاء العقار من السكان لحين ترميمه، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي لعقار بمنطقة الساحل.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انهيار العقار المكون من 4 طوابق جزئيا دون وقوع ثمة خسائر بشرية، وأمرت الجهات المعنية بإخلاء العقار من السكان حفاظا على أرواحهم، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط 47 ألف مخالقة مرورية متنوعة في يوم


واصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 47019 مخالفة مرورية متنوعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لضبط المخالفات المرورية، تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصر النيل كوبري قصر النيل قفز شاب انتحار شاب انهاء حياة قصر النیل من أعلى

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية


 

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية من انتشال جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا أثنا ء نزوله مياه  البحر بشاطئ في الساحل الشمالي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان قد تلقى رئيس المباحث الجنائية اخطارا من  مامور قسم شرطة برج العرب، بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق طفل أثناء نزول البحر بالقرب من شاطئ قرية فينوس بالكيلو 50 بطريق الساحل الشمالي.

  انتقل على الفور  ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين غرق طفل يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

ومن جانبه قال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية،ورد بلاغ بغرق طفل  يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

 تم الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري وانتشال جثمان الطفل على بعد 3 كيلو متر من موقع الغرق المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة برج العرب بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • حكاية الهامش والتهميش
  • نشرة مرور الوفد.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته قفزًا من أعلى كوبري في الطالبية
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • مقتل شاب وعامل فى حادثين بالوراق والجيزة
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان