شغلت واقعة تعدى ربة منزل على والدة زوجها بالحذاء بمدينة ديرب نجم بالشرقية، الرأى العام على مدار الأيام الماضية، واتهامات متبادلة بين الطرفين على وسائل التواصل الإجتماعى، وكانت النيابة العامة قد قررت في القضية، رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، عرض "نداء ح" المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها صباح باكر الأحد، لحضور جلسة محاكمة موضوعية، وحضرت الزوجة المتممة اليوم، أمام القاضي لمحاكمتها.

فيما فجر أحمد جمال محامى الزوجة المتهمة مفاجاة، وأكد وجود مساعى للصلح بين الطرفين تمت منذ أمس، وتم الاتفاق على إجراءات التصالح بصورة رسمية خلال الجلسة الموضوعية التى تنظرها محكمة ديرب خلال بعد قليل.

وكان المستشار حسن عبد العاطى، رئيس محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، قد قرر تجديد حبس المتهمة وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط المتهمة؛ لاتهامها بالتعدي بالضرب على والدة زوجها، في الواقعة التي انتشر مقطع فيديو يوثقها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأظهر المقطع المتهمة وهي تضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها، ما أثار غضب واستياء المتابعين.

وقال زوج المتهمة، إن الأسرة قد حررت محضر ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، فيما تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشرقية ديرب نجم زوجة تضرب حماتها محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

«الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع

قدم مركز الخدمات الطارئة والنداء الآلي 137، بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، والمشروع القومي للرعايات والحضانات «رعايات مصر» بمحافظة الشرقية، الذي يعمل على مدار الساعة، الخدمة لـ1216 مريضا بالمحافظة والمحافظات المجاورة، خلال الأسبوع الخامس، منذ انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بمحافظة الشرقية، التي بدأت يوم الخميس الموافق 1 أغسطس الماضي.

تسكين 791 حالة تحتاج إلى رعاية مركزة

واوضحت مديرية الصحة بالشرقية، خلال بيان لها، أنه جرى تسكين 791 حالة تحتاج إلى رعاية مركزة، و242 طفلا بالحضانات، و31 طفلا يحتاج إلى رعاية مركزة للأطفال، و12 حالة سموم بعناية السموم، و4 حالات بعناية الحروق، بالإضافة إلى تحويل وتنسيق ومتابعة لـ136 حالة مرضية، تحتاج إلى عروض طبية، وعمليات جراحية متخصصة متقدمة وذات مهارة، منها إجراء «5 حالات قسطرة قلبية طارئة، وجراحة أطفال متقدمة، و2 غسيل كلوي لحالات أطفال».

من جهته، قال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إن مشروع رعايات مصر قدم الخدمة خلال الأسبوع الأول والثاني والثالث والرابع، منذ انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، لـ5 آلاف و132 مريض، ليصل بذلك إجمالي من جرى تقديم الخدمة لهم 6 آلاف و348 مريضا خلال 5 أسابيع، مشيرا إلى أن مركز الخدمات الطارئة والنداء الآلى 137، يقدم خدمات تحويل حالات الرعايات المركزة، والحضانات، وحالات الحروق، والغسيل الكلوي الطارئة، بخلاف حالات الحوادث، وتوفير أكياس الدم ومشتقاته، وتحويل الحالات المرضية لعمل العروض، والتنسيق الكامل بين مستشفيات المحافظة كافة.

مقالات مشابهة

  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • محمد بن زايد يعزّي بوفاة والدة خليفة الخييلي
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • محمد بن زايد يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع
  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • الهام الفضالة تروي موقف محرج تعرضت له بسبب زوجها
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه