المناطق_متابعات

رصدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 25 مخالفة في معاهد ومراكز التدريب الأهلية خلال شهر يونيو الماضي، وجرى التعامل معها حسب الأنظمة المتبعة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن هذه المخالفات تمّ رصدها من خلال بلاغات تلقتها الإدارة العامة للتدريب الأهلي ومتابعة الفرق الإشرافية لديها، التي نفذت ( 15 ) زيارة ميدانية ، وذلك ضمن جهودها في الإشراف والمتابعة وضبط جودة التدريب ومستوى الخدمات المقدمة للمتدربين والمتدربات.

أخبار قد تهمك “التدريب التقني”: أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية للخريجين في يونيو الماضي 21 يوليو 2024 - 10:54 صباحًا “التدريب التقني”: أكثر من 25 ألف فرصة وظيفية للخريجين في مايو الماضي 24 يونيو 2024 - 10:30 صباحًا

وأضاف أنه في إطار تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في مجال التدريب، تمّ منح رخص جديدة لمنشآت تدريبية بلغ عددها (25) منشأة لمزاولة نشاط التدريب، كما منحت المؤسسة (44) بطاقة مدرب معتمد؛ لتمكينهم من تقديم البرامج المرخصة في الشهر الماضي، مشيرًا إلى أن المؤسسة نفذت خلال الشهر ذاته (4275) اختباراً شاملاً وتحصيلياً لمتدربي ومتدربات المعاهد ومراكز التدريب الأهلية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني

إقرأ أيضاً:

“الخليج العربي للنفط” تعرض نتائج دراسة التخلص من المياه المصاحبة في حقل السرير

الوطن|متابعات

قامت المؤسسة الوطنية للنفط بقاعة المرحوم عبدالونيس سعد بشركة الخليج العربي للنفط بتقديم عرض مرئي لاستعراض نتائج وتوصيات دراسة التخلص من المياه المصاحبة بالحقن والضخ في آبار التخلص بحقل السرير.

وحضر العرض محمد شتوان رئيس لجنة إدارة الشركة، وإبراهيم الغماري عضو لجنة الإدارة لشؤون الهندسة والإنشاءات وتقنية المعلومات والشؤون الفنية وتطوير الحقول المكتشفة، بالإضافة إلى عدد من المعنيين من إدارة الهندسة والإنشاءات ومديري إدارات الصيانة والعمليات والشؤون الفنية والمكامن والصحة والسلامة والبيئة، وبمشاركة مراقب حقل السرير.

وقدم الاستشاري الإنجليزي شركة أويل بلس تفاصيل فنية وتقنية ومالية تتعلق بهذه العمليات الحيوية، التي تُعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجية الشركة لتعزيز كفاءة عمليات استخراج النفط والحفاظ على البيئة بطرق مستدامة وفعالة.

الوسوم#شركة الخليج العربي للنفط المؤسسة الوطنية للنفط ليبيا محمد شتوان

مقالات مشابهة

  • “الأونروا”: مليون نازح لم يتلقوا مساعدات غذائية الشهر الماضي في جنوب قطاع غزة
  • “أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025
  • “الخليج العربي للنفط” تعرض نتائج دراسة التخلص من المياه المصاحبة في حقل السرير
  • “ويز إير” تطلق مساراً جديداً يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة
  • “منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام
  • “ويز إير” تطلق مسارا جديدا يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة تنفّذ أكثر من 400 برنامج دعوي خلال الشهر الماضي
  • “منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”