تصدر المخرج محمد سامي، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، ولكن هذه المرة لم تكن بسبب إحدى أعماله الفنية، بل بسبب اتهام مدير مركز صيانة سيارات شهير بتعدي المخرج عليه بالضرب بسبب خدش في سيارته المرسيدس.

المخرج محمد سامياعتداء محمد سامي على مدير مركز صيانة

وكانت بداية الأزمة عندما عاد المخرج محمد سامي لاستلام سيارته المرسيدس، من مركز صيانة شهير، وتفاجأ بخدوش بالسيارة، وحدث انفعال في التحدث بينه وبين مدير المركز، والذي أدى الى اشتباك باليد وتبادل الشتائم بينهما.

وسرعان ما تطور الأمر ليتدخل مدير مركز الصيانة لفض الخلاف، قبل أن يشتبك معه محمد سامي، وتعدى عليه بالسب والشتم، من ثم ركله بقدمه أسفل بطنه وضربه بـ « البوكس» محدثًا إصابته بكدمات بالعين، ليتدخل مدير أعمال المخرج والعاملين بالمركز، وفضوا الاشتباك قبل أن ينصرف المخرج ومدير أعماله.

المخرج محمد ساميالمخرج محمد سامي بقسم شرطة الشيخ زايد

المخرج محمد سامي، بضربه لمدير مركز الصيانة، بل توجه إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، لتحرير محضر باحداث تلفيات بسيارته الفارهة التي وصل ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليها بالسب والشتم من قبِل مدير مركز صيانة السيارات، وذلك قبل أن يلحق به مدير مركز الصيانة ليتهم المخرج الشهير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب محدثًا إصابته المشار إليها، وفدم تقرير طبي بإصابته سالفة الذكر.

محمد سامياستدعاء النيابة للمخرج محمد سامي

وقررت النيابة العامة، استدعاء المخرج محمد سامي، لسماع أقواله في اتهام وجه إليه من قبل مدير مركز صيانة سيارات بالتعدي عليه بالضرب والإيذاء اللفظي، كما تم استدعاء مدير أعمال سامي كشاهد على الواقعة نظراً لتواجده وقت حدوثها وتدخله لفض الاشتباك بين الطرفين.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وأثار محمد سامي، حالة من الجدل، وذلك بعد نشره مقطع فيديو عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنية «أهز الدنيا من مكاني» لتميم يونس، وبجانبه زوجته الفنانة مي عمر.

اقرأ أيضاًضرب وإهانة.. القصة الكاملة لمشاجرة المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانة في الشيخ زايد

بيقف على الواحدة.. رأي تامر عبد المنعم في المخرج محمد سامي «فيديو»

المخرج محمد سامي يشكر «المتحدة» بعد النجاح الكبير لـ«جعفر العمدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد سامي المخرج محمد سامي محمد سامي ومي عمر مي عمر ومحمد سامي محمد سامى خلاف محمد سامي اخبار محمد سامي المخرج محمد سامی مدیر مرکز صیانة

إقرأ أيضاً:

كيف أصيب أيمن حسين؟.. لماذا نقل للكويت ولم يبق للعلاج في البصرة؟ (القصة الكاملة)

بغداد اليوم -  بغداد

أكد عضو اتحاد كرة القدم احمد الموسوي، اليوم الجمعة (6 أيلول 2024)، أن مستشفيات محافظة البصرة لا تملك الأجهزة التي استخدمت في التدخل الجراحي للاعب ايمن حسين، لذلك تم نقله الى الكويت.

وقال الموسوي في تصريحات صحفية، تابعتها "بغداد اليوم"، إن "ايمن حسين، أصيب في الدقيقة السادسة من المباراة وتحامل على نفسه للبقاء الى الدقيقة الثمانين وتم نقله الى مستشفى الشفاء في البصرة لكن حالته تطلبت تدخل جراحي بأجهزة غير متوفرة في المحافظة".

وأوضح أن "هناك أجهزة طبية في مستشفيات ببغداد واربيل، لكن الكادر الطبي طلب نقله الى الكويت لقرب المسافة وأمان النقل البري أكثر من الجوي بالنسبة لحالته".

وبيّن أن "ايمن حسين صحته مستقرة حاليا وندعو الجمهور لعدم القلق لكنه سيغيب عن مباراة الكويت ومشاركته مستحيلة، وفترة غيابه لم تحدد بعد".

طمأن مهاجم منتخب العراق لكرة القدم أيمن حسين الجماهير العراقية بتحسن حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لإصابة في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام منتخب عمان ضمن الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026، على ملعب جذع النخلة في البصرة.

ونشر حسين على صفحته في فيسبوك، الجمعة، صورة ظهر وهو فيها يرقد في أحد مستشفيات الكويت، القريبة من البصرة، وإلى جانبه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي.

وأرفق حسين الصورة بالتأكيد على أنه بخير وكذلك قدم الشكر لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم فاد قبل ذلك أن حسين تعرض لإصابة قوية خلال مباراة عمان، أدخل على أثرها لأحد مستشفيات البصرة.

وأضاف الاتحاد أن الفحوصات أثبتت تعرض حسين لكدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي، حيث تم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج.

وقال الاتحاد العراقي إن حسين خضع لتداخل جراحي تكلل بالنجاحِ في أحد مستشفيات دولة الكويت، مضيفا أن ان من "المؤمل أن يتواصل الفحص ليت بعدها الوقوفُ على درجة تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وتحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب".

ولاحقا نشر الاتحاد العراقي على صفحته في فيسبوك مقطعا مصورا يظهر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وهو يتكلم عبر الهاتف مع ايمن حسين للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان أيمن حسين الذي يطلق عليه الجمهور العراقي لقب "أبو طبر" سجل هدف الفوز الوحيد للمنتخب العراقي ضد نظيره العماني، الخميس.

ومن المقرر أن يواجه العراق منتخب الكويت يوم الثلاثاء المقبل في ثاني مباراته ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • «جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة
  • رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ
  • كيف أصيب أيمن حسين؟.. لماذا نقل للكويت ولم يبق للعلاج في البصرة؟ (القصة الكاملة)
  • "حريق مسرح بني سويف".. القصة الكاملة وتفاصيل الواقعة