بتجرد:
2024-09-08@09:03:09 GMT

ياسمين عبد العزيز تستعرض مهاراتها في شد الحبل

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

ياسمين عبد العزيز تستعرض مهاراتها في شد الحبل

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، فيديو طريف ظهرت فيه على أحد الشواطئ وهي تمارس لعبة شد الحبل مع مجموعة من أصدقائها حيث انقسمت المجموعة إلى فريقين، أحدهما من الرجال والآخر من السيدات، ليتمكن فريق السيدات من الفوز لتضحك في سعادة كرد فعل على انتصارها على الفريق الآخر.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” مقطع فيديو من صالة الجيم، كشفت من خلاله السبب الذي تواصل من أجله التردد على الجيم ونشر الفيديوهات خلال الفترة الماضية.

وظهرت ياسمين بإطلالة مختلفة وقوام رشيق، وعلقت علي الفيديو بسؤال للجمهور قائلة: “كده تمام ولا أخس أكتر”. لتعلن بذلك أن سبب ترددها على الجيم هو إنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي وليس بسبب عمل فني كما تردد في الفترة الماضية.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو ووصفوها بالرشاقة والجمال في هذا الوزن وبأي وزن تبدو جميلة.

فيما علق متابع وقال: “هو الخسسان بالنسبالك اختيار بكل سهولة كدا؟” لترد عليه ياسمين قائلة: “اللي عايز يعمل حاجة بيعملها خليك قوي”.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

main 2024-07-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سر تصدر سميرة صدقي للتريند.. تفاصيل

تصدر إسم الفنانة سميرة صدقي، تريند محرك البحث الشيهر "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الآخيرة، خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد 2"، حيث كشفت عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني.

أبرز تصريحات سميرة صدقي

 

كشفت سميرة عن حقيقة خلافها مع الفنان محيي إسماعيل أثناء تصوير فيلم "العذراء والجدي"، موضحة أنه لا يوجد خلاف بينهما، قائلة لا يوجد خلاف، في فيلم «العذراء والجدي»، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجأت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب واعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد".

وأختتمت سميرة صدقي حديثها عن خلافها مع محيي إسماعيل  قائلة: "محيي إسماعيل شخصية جميلة ومحدش يقدر يزعل منه وهو عقبري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة".

 

 

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة: "عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

 

كشفت سميرة صدقي عن حقيقة إعتزالها الفن 

 


وتابعت سميرة صدقي إلى أنها لم تعتزل الفن حسبما أشيع منذ أيام قليلة وأن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجمًا ولا يعتبر موهوبًا، والفن ليسه له واسطة.

 

سميرة صدقي ترد على الانتقادات 

 

وأضافت أنها تعرضت لانتقادات من البعض الذين وصفوا أعمالها السابقة بالمقاولات، رغم أنها تعتبرها من بين أفضل الأفلام التي تناولت قضايا اجتماعية هامة. وأكدت: "كل النجوم الذين عملت معهم في الماضي، مثل فريد شوقي، محمد صبحي، مصطفى فهمي، ومحمود ياسين، كانت أعمالنا تناقش قضايا مهمة".

 

سميرة صدقي تتحدث عن نجوم الوسط الفني 


وتحدثت عن رأيها في نجوم الوسط الفني في الوقت الحالي ،قائلة: "نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي ومش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال".

مقالات مشابهة

  • طبيب يحذر : الفترة الحالية أكثر فترة لانتشار الفيروسات.. فيديو
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط
  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • مشادة حادة بين أميرة بدر وصاحبة تريند دودو يا قمر: ألفاظي في الفيديو ليست خارجة
  • تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية
  • سر تصدر سميرة صدقي للتريند.. تفاصيل
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري