خالد عليش.. تصدر اسم الفنان خالد عليش محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تقديمه برنامج «مبقتش كحيان في العلمين».

وتوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل برنامج خالد عليش الجديد.

برنامج خالد عليش في العلمين الجديدة

ويقدم الممثل والمذيع خالد عليش برنامج جديد من قلب مدينة العلمين الجديدة، بعنوان «ما بقتش كحيان في العلمين»، وهو من إخراج أحمد عساف، ويعرض على قناة الحياة و cbc، ليرصد فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة.

ويقدم البرنامج أنشطة وفعاليات المهرجان بطريقة خالد عليش الكوميدية، حيث يتفاعل خالد مع زوار مدينة العلمين وجمهور مهرجان العلمين الجديدة، ليقدم تجربة حية وتفاعلية مع أبرز الأنشطة المختلفة التي يقدمها المهرجان سواء الرياضية، أو الفنية والثقافية وغيرها وهو من مونتاج أحمد سيد واستايلست حسن عصام ومهندس صوت أسامة جبيل.

خالد عليشمهرجان العلمين الجديدة

والجدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ويشهد المهرجان فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاً«بقيت أبو البنات».. خالد عليش يرزق بمولودة جديدة

«المتحدة» تتعاقد مع خالد عليش ومريهان عمرو لتقديم بودكاست «على الرايق»

تعليق زوجة خالد عليش بعد تعرضه للابتزاز من طليقته «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تذكرتي الشركة المتحدة مدينة العلمين الجديدة خالد عليش العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين قناة الحياة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حفلات الساحل الشمالي حفلات العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 حفلات مهرجان العلمين 2024 جدول حفلات العلمين موعد مهرجان العلمين فندق العلمين العلمين الساحل حفلات العلمين 2024 حفلات العلمين اليوم اسعار حفلات العلمين اسعار تذاكر حفلات العلمين مواعيد حفلات العلمين جدول حفلات العلمين 2024 مهرجان العلمین الجدیدة فی العلمین خالد علیش

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان تورونتو السينمائي بمظاهرات داعمة لغزة (شاهد)

شهد افتتاح مهرجان تورونتو السينمائي، الدولي، الذي يعتبر الأهم من نوعه في أمريكا الشمالية، الخميس، حضورا ملحوظا لعدد من التظاهرات لمؤيدي فلسطين، والمُندّدين باستمرار عُدوان الاحتلال الإسرائيلي الأهوج، الذي لم يرحم لا حجرا ولا بشرا، على كامل قطاع غزة المحاصر.

وأثناء إلقاء كامرون بيلي، وهو المدير العام للمهرجان، الكلمة الافتتاحية، على خشبة مسرح "برينسس أوف ويلز"، كان عدّة مُتظاهرين يردّدون شعارات ضد راعي المهرجان المُمثّل في "البنك الملكي الكندي"، الذي تعرض لانتقادات بسبب استثماره في شركات مرتبطة بدولة الاحتلال الإسرائيلي، التي تشنّ حربا منذ نحو 11 شهرا على قطاع غزة.

???? متظاهرون مؤيدون لفلسطين يقاطعون مهرجان تورونتو السينمائي

قاطع متظاهرون مؤيدون لفلسطين عرض ليلة الافتتاح لمهرجان تورونتو السينمائي، مستهدفين الشريك المصرفي الرسمي، بنك “رويال بنك أوف كندا”، بسبب دعمه للكيان الاسرائيلي. تم إخراج المحتجين من المسرح وسط صيحات استهجان من الجمهور.… pic.twitter.com/RiOhFmOulO — مقاطعة (@Boycott4Pal) September 6, 2024
وجرّاء ذلك، قامت قوّات حفظ الأمن بالمهرجان، باقتياد المتظاهرين إلى الخارج، ما أتاح استكمال عرض الأفلام، غير أنّ مواقع التواصل الاجتماعي، قد رجّت بجُملة مقاطع، توثّق احتجاج داعمي غزة، من قلب المهرجان الدولي، الذي عاد بقوّة، خلال هذه السنة، بعد أن فقدت نسخة العام الماضي الكثير من وهجها بفعل إضرابَي الممثلين وكتّاب السيناريو في هوليوود.

ويجمع المهرجان في هذه الدورة عدد من أبرز نجوم هوليوود، ويوفّر برنامجا غنيا، يضم عددا من الأفلام التي يُتوقع أن تنافس على جوائز الأوسكار، والأشرطة الوثائقية ذات مواضيع مطروحة في الوقت الراهن.


ومع أن قائمة الأفلام خلال نسخة 2023 كانت زاخرة بالنجوم، فإنّ السجادة الحمراء افتقدتهم، لكنّ أكبر مدينة في كندا ستشهد هذه السنة إطلالات لجنيفر لوبيز وأنجلينا جولي وإلتون جون وبروس سبرينغستين وسلمى حايك وكايت بلانشيت ونيكول كيدمان وسواهم.

إلى ذلك، أعرب المدير العام لمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، كامرون بيلي، عن سعادته بأن "يقام المهرجان هذه السنة من دون عوائق العام الماضي"، مبرزا أن المهرجان "معروف بحماسة جمهوره، وتصل هذه الإثارة إلى ذروتها عندما يكون أكبر نجوم العالم حاضرين فيه".

وأعطى بن ستيلر، إشارة الانطلاق للمهرجان بفيلم "ناتكراكرز" من إخراج، ديفيد غوردون غرين، ويجسّد فيه شخصية مطوّر عقاري في شيكاغو ينبغي عليه الانتقال إلى أوهايو لرعاية أبناء أخيه الأربعة الذين تيتموا بعد وفاة والديهم.


ومن العروض العالمية الأولى المرتقبة أيضا فيلم "إيدن" Eden للمخرج، رون هوارد، الذي تدور أحداثه في جزر غالاباغوس، وهو من بطولة آنّا دي أرماس وسيدني سويني.

وبعدما ألهبت أنجلينا جولي مهرجان البندقية بأدائها دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس في فيلم عن سيرتها، ستكون النجمة حاضرة في تورونتو لمواكبة عرض "ويذاوت بلاد" Without Blood الذي تولت إخراجه، وهو من بطولة سلمى حايك ويتناول قصة عائلة وانتقام في مطلع القرن العشرين.
Protestors have disrupted the opening night screening at the Toronto International Film Festival, accusing sponsor RBC of funding genocide. https://t.co/HMBdw2p9rh — TheWrap (@TheWrap) September 5, 2024
وتقام في المهرجان الكندي، عروض لـ278 فيلما، ومع أن بيلي، لم يشأ الإفصاح عن تفضيلاته، وصف بـ"الشرف الخاص" استضافة العرض العالمي الأول لأحدث أعمال المخرج البريطاني، مايك لي "هارد تروث" Hard Truths.


كذلك، يحضر المغنيان إلتون جون وبروس سبرينغستين، لمواكبة عرض فيلمين وثائقيين جديدين عن سيرتيهما. غير أنهم لن يكونا نجمَي صناعة الموسيقى الوحيدين اللذين يكونان في تورونتو، بل يأتي كذلك كلّ من أندريا بوتشيلي، وروبي وليامز، وبول أنكا، والمغني والمنتج ومصمم الأزياء، فاريل وليامز، لمواكبة عروض أفلام تتناول حياتهم الشخصية والفنية.

ويستمر مهرجان تورونتو إلى 15 أيلول/ سبتمبر، على أن تُمنح في اختتامه جائزة اختيار الجمهور التي تشكّل مؤشرا مبكرا لجوائز الأوسكار.

مقالات مشابهة

  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • انطلاق مهرجان تورونتو السينمائي بمظاهرات داعمة لغزة (شاهد)
  • نجوم العالم يجتمعون فى «فينسيا»
  • مهرجان غلاستونبري ...تجربة ثقافية تجمع بين الموسيقى والفنون
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • يتناول حياة البريطانيين إبان القصف الألماني.. بليتز يفتتح مهرجان لندن
  • فيلم “بليتز” الدرامي التاريخي يفتتح مهرجان لندن السينمائي