أعلنت كلية ليوا عن إطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة «LC Connect»، في خطوة تهدف إلى تعزيز التفاعل والتواصل بين الخريجين والكادر الأكاديمي والإداري والطلبة وشركاء الصناعات في سوق العمل، حيث تسعى الكلية إلى خلق تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة تسهم في تنمية مهارات الطلبة وتطويرها، بالإضافة إلى دعم فرصهم في التوظيف بعد التخرج.

وأكد البروفيسور هاني القاضي، نائب رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية في كلية ليوا، أن «LC Connect» تمثل مساحة افتراضية تجمع بين مختلف فئات المجتمع الأكاديمي في الكلية، مما يتيح لهم فرصة للتواصل المباشر وتبادل الخبرات حسب مجالات الاهتمام المشترك. ومن خلال هذه المنصة، سيتمكن الطلبة من المشاركة في الأنشطة اللاصفية المتنوعة والتي تشمل فعاليات وبرامج وورشاً تعليمية وتوعوية متعددة المجالات، والتي سيتم تخطيطها من قبل الأطراف المعنية والإعلان عنها بشكل دوري عبر المنصة، بهدف تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل فور تخرجهم وصقل قدراتهم الشخصية والمهنية.

وأوضح مصطفى الصباح، مدير مكتب شؤون الطلبة في كلية ليوا، أنه بجانب الأنشطة التعليمية، توفر منصة «LC Connect» العديد من المزايا التي تسهل التواصل بين الخريجين بعضهم البعض، بالإضافة إلى التفاعل مع الطلبة للاستفادة من تجارب الخريجين المهنية، وتبادل النصائح والإرشادات التي تساعدهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية. كما تدعم المنصة التوظيف والتدريب المباشر بالتعاون مع شركاء الكلية من المؤسسات والشركات الرائدة في مختلف المجالات، حيث سيتم الإعلان عن الشواغر من قبل الشركاء مباشرة عبر المنصة، وسيتمكن الطلبة والخريجون من التقديم على تلك الشواغر المناسبة لهم بعد استكمال بيانات ملفهم المهني وإرفاق السيرة الذاتية. كما تتضمن المنصة مقالات عن الإرشاد المهني، والتي من شأنها مساعدة الطلبة والخريجين في إعداد السير الذاتية الاحترافية والاستعداد للمقابلات الوظيفية وكيفية البحث عن الوظائف وغيرها الكثير، والتي تأمل الكلية من خلالها في تزويد طلبتها بالأدوات والموارد اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل المتغيرة، وتعزيز فرصهم في النجاح المستقبلي.

أخبار ذات صلة كلية ليوا : منح دراسية 100 في المئة للطلبة المواطنين لدراسة العلوم الصحية كلية ليوا تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الرعاية التنفسية

من ناحية أخرى، سيتمكن الطلبة من حجز مواعيد مع المرشدين المهنيين ومستشاري النجاح الطلابي، بالإضافة إلى المرشد الطلابي لتلقي الدعم النفسي والمهني والأكاديمي اللازمين لتجاوز أية عوائق تواجه الطلاب من أجل استكمال رحلتهم الدراسية بكل سهولة ويسر. ومن الجدير بالذكر أن بإمكان جميع الطلبة الانضمام إلى المنصة بخطوات سريعة وسهلة من خلال حساب الإيميل الخاص بالطالب والمسجل لدى الكلية.

ختاماً، تُعد منصة «LC Connect» خطوة رائدة في تعزيز التواصل والتفاعل داخل مجتمع كلية ليوا، وتمكين الطلبة من الوصول إلى فرص التعلم والتطوير المهني بشكل أكثر فعالية ومرونة والاستفادة من العروض والخصومات والمزايا المقدمة لهم من شركاء الكلية من المجتمع الخارجي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلية ليوا ليوا کلیة لیوا سوق العمل

إقرأ أيضاً:

إطلاق منصة إيديو كاريرز لتعزيز التعلم الإلكتروني

تعتزم منصة "إيديو كاريرز" التعليمية الإلكترونية إطلاق منصتها الجديدة، السبت، في خطوة لتعزيز تجربة التعلم وجعلها أكثر تفاعلاً وفعالية.

وأعلنت المنصة عن شراكتها مع نقابة المعلمين وتطبيق "نقابتي" ومنصة "كيف"، لتقديم أولى مبادراتها المهنية من خلال منحة "المعلم المبتكر". 

تدعو "إيديو كاريرز" جميع العاملين في المجال التعليمي والمهتمين بالعلوم الإنسانية للتسجيل على موقعها الإلكتروني، الذي يعد بتقديم تجربة تعليمية مبتكرة تجمع بين الخبرة والكفاءة.

وتتميز المنصة باستقطاب نخبة من المتخصصين في مجالات التعليم الإلكتروني المختلفة، لتقديم محتوى تعليمي متجدد ومواكب للتطورات الحديثة.

وأكد الدكتور تامر أنور، رئيس مجلس إدارة "إيديو كاريرز" والمدير التنفيذي لمجموعة مدارس "إديوفيرس"، أن المنصة تهدف إلى تسهيل التواصل بين الطلاب والمعلمين من خلال أدوات مبتكرة تتيح التفاعل الفوري. 

وأضاف أن المنصة ستوفر محتوى تعليميًا مُحدثًا باستمرار لضمان مواكبة أحدث التطورات في مختلف مجالات التعليم.

ومن المتوقع أن تحقق المنصة نجاحًا واسعًا، خصوصًا مع تزايد الاعتماد على التعليم عن بُعد.

 كما تهدف إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل مجالات متعددة، مما يسهم في خلق فرص عمل مستدامة. 

ويساهم إطلاق المنصة في تسهيل الوصول إلى التعليم بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الظروف الاجتماعية، مما يجعلها الخيار المثالي لمحبي التعلم الذاتي والتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • كلية التربية بالرستاق تستقبل 300 طالبا في 5 تخصصات.. الأحد
  • إطلاق "المقناص.. تجربة تفاعلية" في معرض أبوظبي للصيد والفروسية
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • الطلبة العمانيون يتفوقون في تحدي الجامعات بالإمارات
  • عضو غرفة الأخشاب: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • إطلاق منصة إيديو كاريرز لتعزيز التعلم الإلكتروني
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب
  • أبشر تتيح مبايعة المركبات للأفراد عبر المنصة في متاجر التطبيقات الرسمية
  • «الهلال» تطلق حملتها السنوية لدعم التعليم