يشارك الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بمسرحية «التلفزيون»، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وذلك يوم 8 أغسطس وتستمر لمدة 3 ليال، على مسرح يو أرينا، ويبدأ العرض المسرحي في تمام الساعة 10 مساءً ويستمر حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

وطرحت شركة «تذكرتي»، أسعار تذاكر المسرحية، والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Vip» بسعر 1500جنيه، والفئة الثانية «Platnium» بـ 750 جنيه، والثالثة «Gold» بـ 500 جنيه، والرابعة والأخيرة «Silver» بـ 300 جنيه.

مسرحية التلفزيونشروط مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة عددا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

مسرحية التلفزيونأحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

اقرأ أيضاًقبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»

منها السندباد.. عروض مسرحية في مهرجان العلمين 2024

تصل لـ 1500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «البنك سرقوه» بمهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسرحية التلفزيون أحداث مسرحية التلفزيون مسرحیة التلفزیون بمهرجان العلمین أسعار تذاکر

إقرأ أيضاً:

دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي

قررت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، برئاسة الدكتور سامح مهران، الوقوف دقيقة حداد، قبل بداية ندوة اليوم " رد الجميل "، والتي كانت عن الدكتور عبد الرحمن عرنوس، وأدار الندوة الدكتورة أسماء يحيي الطاهر عبد الله، وبمشاركة كلاً من المخرج حمدي حسين من مصر، والدكتورة هنادي عبد الخالق من مصر، والدكتور علاء حسني من مصر.

مهرجان المسرح التجريبي يحيي ذكرى حريق مسرح بني سويف 

 وطلب الدكتور محمد سمير الخطيب وقوف الحاضرين دقيقة حداد وذلك تخليدا لذكرى أرواح ضحايا حادث حريق مسرح بني سويف الذي أودى بحياة العشرات من شباب ورموز المسرح المصري، وتزامنا مع الذكرى التاسعة عشرة لهذا اليوم المأساوي في تاريخ المسرح.

وجاء قرار اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، اتباعا لتقليد سنوي يقوم به منذ عدة سنوات لتأبين ضحايا هذا الحادث المأساوي، حيث تم اعتبار يوم 5 سبتمبر من كل عام، يوما للمسرح المصري، إحياءً لذكرى شهداء حريق قصر ثقافة بنى سويف الذين رحلوا في مأساة هي الأبشع في تاريخ المسرح.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي