بتجرد:
2024-09-08@09:12:19 GMT

فنانة شهيرة تنسحب من مسلسل أراس بولوت.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

فنانة شهيرة تنسحب من مسلسل أراس بولوت.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: فاجأت الممثّلة دفريم أوزكان صنّاع المسلسل التّركي “العبقريّ” بطولة النجم المحبوب أراس بولوت إينملي بانسحابها من دور “أسماء” الذي كانت ستؤدّيه في العمل على أن تنضمّ لاحقًا إلى المسلسل بشخصيّة جديدة.

وعلى الرّغم من التّحضيرات المستمرّة، إلّا إنّ انسحاب “أوزكان” شكّل مفاجأة لفريق العمل، في الوقت نفسه تعاقدت شركة الإنتاج رسميًّا مع الممثّلة أهسان إيروغلو لبطولة مسلسل “العبقريّ” إذ ستلعب دور “أسماء” بدلًا من دفريم أوزكان.

نذكر أنّ شركة الإنتاج التّركيّة القمر (Ay Yapım) كانت قد تعاقدت رسميًّا مع الممثّل التّركيّ، أراس بولوت إينملي، من أجل بطولة مسلسل “العبقريّ”، من كتابة داملا سيريم (من أعمالها الحفرة، ثلاثة قروش، فوضى عارمة).

الحلقة الأولى من مسلسل “العبقريّ” ستعرض في التّاسع من أيلول/سبتمبر القادم على قناة ShowTV  التّركيّة، ضمن شبكة البرامج الجديدة.

main 2024-07-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"

كشفت منصة "watch it" عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن تفاصيل شخصية الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل “إنترفيو” بطولة الفنانة رنا رئيس، ويعد هذا العمل أولى بطولاتها المطلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

حيث نشرت "watch it" البوستر الفردي لـ إسعاد يونس، وعلقت عليه:" ماجي جدة رامي اللي دايمًا بتدعمه في كل قرارته".

 

منشور منصة “watch it”أبطال وصناع مسلسل "إنترفيو"

 

،ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

أحداث مسلسل "إنترفيو"

 


وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.
 

مقالات مشابهة

  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • فنانة مصرية تقاضي "تيك توكر" شهير.. ما القصة؟
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل