يواجه زوجان من المليونيرات في ولاية مين الأمريكية، أميليا وآرثر بوند الثالث، ملاحقة جنائية بعد اتهامهما بتسميم أشجار جيرانهما لتحسين منظر الساحل من قصرهما. اعترفت أميليا بوند باستخدام مبيد أعشاب على أشجار البلوط المملوكة لجارتها ليزا غورمان، مما أثار غضب السكان والمسؤولين في بلدة كامدن.

بدأ سكان كامدن حملة للمطالبة بمحاسبة الزوجين، حيث اعتبر المسؤولون المحليون أن مبلغ 1.

7 مليون دولار الذي تم تقييمه في تسوية قانونية ليس عقاباً كافياً. يسعى السكان الآن لمقاضاة الزوجين جنائياً، مطالبين المدعية العامة لمنطقة نوكس ناتاشا إيرفينغ والمدعي العام لولاية مين آرون فراي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تسبب السم في تسربه إلى حديقة وشاطئ قريبين، مما أدى إلى غضب واسع بين سكان كامدن، حيث أصبح الزوجان أميليا وآرثر بوند الثالث مكروهين في المنطقة. جاءت خطة الزوجين لتوسيع الرؤية من منزلهما الذي يقع في الجزء الخلفي إلى شاطئ لايت وميناء كامدن والمحيط الأطلسي، بينما يقع منزل الضحية، ليزا غورمان، على حافة الشاطئ.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو

تواصل جامعة سوهاج استكمال زارعة 1000 شجرة مثمرة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية التي أطلقها فخامة الرئيس السيسي لزراعة 100 مليون شجرة مثمرة، وبالتعاون مع مؤسسة هنجملها، وذلك بمقر الجامعة الجديد. 

وفي هذا السياق تابع الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة اعمال التشجير بالمقر الجديد، مؤكداً حرصه علي المتابعة المستمرة وضرورة مشاركة الجميع بالمبادرة بغرس شجرة مثمرة، وذلك لتشجيع أفراد المجتمع الجامعي على الإهتمام بثقافة التشجير التي تعد أحد السلوكيات الهامة التي تحمل مردوداً بيئياً، الي جانب الحد من الآثار السلبية لتغير المناخ، وإعلاء قيم الجمال، و نشر ثقافة الاستدامة البيئية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات ذات الصلة سواء الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لنشر ثقافة التشجير.

وأشار الدكتور ياسر عبد الفتاح محمود مدير عام الشئون الإدارية، إلى انه تم زراعة 1000 شجرة مثمره في شهر سبتمبر الماضي، وجاري الآن زراعة 1000 أخرى مثمرة زيتون ومانجو وبرتقال وتين.

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو
  • الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى
  • مستعمرون يكسرون أشجار الزيتون غرب سلفيت
  • الدفاع المدني يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالباحة
  • عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق
  • «وفاة طبيعية أم شبهة جنائية؟».. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة موظف داخل مترو المرج
  • سعي أمريكي لإنهاء حرب غزة.. وخطة إسرائيلية لتهجير ما تبقى من السكان
  • الزيتون.. حصاد البركة
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • بالفيديو.. زوجان ينجوان من حادث اقتحام سائق مخمور لمنزلهما