كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقي محمد مجدي أفشة عرضا من نادي الوحدة السعودي لضمه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية شراء.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن العرض السعودي لـ أفشة جاء مقابل ٥٠٠ ألف دولار للنادي الأهلي قد ترتفع إلى ٧٥٠ ألف دولار بحسب سير المفاوضات على أن يحصل اللاعب نفسه على مليون و٢٠٠ ألف دولار خلال هذا الموسم.

وأضاف شبانة أن إدارة الكرة بالأهلي تفكر في إستغلال الأموال القادمة من إعارتي أفشة وديانج في حسم صفقة عطية الله مع إستعادة أحمد القندوسي من سيراميكا والذي يجيد نفس الأدوار التي يؤديها أفشة بخلاف كونه لاعب دولي مع منتخب الجزائر.

وأكمل شبانة في نفس السياق أن بخلاف عودة القندوسي كلاعب وسط أجنبي بالفريق تسعى الإدارة لإقناع كولر المدير الفني بضم محمد النني الذي يقدم مستويات مميزة مع المنتخب الأولمبي في باريس خاصة وأن ضمه سيكون في صفقة انتقال حر ويعوض بذلك رحيل عمرو السولية الذي يقترب من الانتقال إلى نادي السواحلي الليبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النني محمد النني شبانة إدارة الأهلي مارسيل كولر كولر نادي الوحدة

إقرأ أيضاً:

تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"

سلمت قوات الشرطة، اليوم السبت، مقر وملعب نادي الصقر الرياضي بعد سنوات من إحتلاله ومصادرته.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، تسلمت مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وامن الطرق، بناء على توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اثناء زيارته الأخيرة الى تعز بإخلاء المؤسسات المدنية من المظاهر المسلحة من ضمنها نادي الصقر.

 

وجرت عملية التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، ونائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي.

 

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي "نعود الى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى الى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

واضاف "سنبدأ حشد الطاقات والامكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه ان يعود الصقر افضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وانما ايضا بكل العابه وانشطته".

 

واشار الحروي، الى ان اعادة بناء نادي مدمر ليس امراً سهلاً وسيحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه الى اعادة النادي الى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية.


مقالات مشابهة

  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • محمد فاروق: الحزم السعودي يعرض 500 ألف دولار لاستعارة كهربا
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • رغم تباطؤ الاقتصاد وثقل الديون.. الصين تسعى لتعزيز روابطها مع إفريقيا
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر