المناطق_الرياض

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية، التي تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

وتأتي هذه البرامج بهدف تعزيز ‏دور الأسرة في تنمية مهارات أبنائهم الشخصية والاجتماعية، وإكساب الطلبة المعارف ‏والمهارات اللازمة للتعامل مع متغيرات الحياة، إلى جانب تنمية مهارات التواصل الإيجابي ‏ومهارات التعلّم الذاتي واكتشاف المعرفة.

أخبار قد تهمك “تعليم الرياض”: تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء 30 أبريل 2024 - 10:08 مساءً أكثر من 1.6 مليون طالب وطالبة بتعليم الرياض يستأنفون غداً الفصل الدراسي الثالث وعودة التوقيت الصيفي 14 أبريل 2024 - 2:55 مساءً

ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

ويُقام البرنامج ‏‏”عن بُعد” خلال الفترة المسائية على مدى 10 أيام من الساعة 4 إلى ‏‏6 مساءً، وذلك عبر برنامج ‏webex‏‏، حيث يُمنح فيه المشاركون من أولياء الأمور والطلبة ‏شهادة ‏حضور.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم الرياض

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 7 سبتمبر 2024 - 2:46 مساءً حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءً

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • واجبات أولياء الأمور وفقًا لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي 2024/2025
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • هل تبحث عن “عمل من المنزل”؟… 3 مهارات يجب أن تدرجها في سيرتك الذاتية
  • مؤتمر “24 فنتك” يختتم أعماله في الرياض
  • “نادي الشارقة للصحافة” يعزز مهارات التقديم الإذاعي والتلفزيوني لجمهور “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024”
  • صندوق تنمية المهارات يوقع أتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع “مهنتي” لتدريب 1000 شاب وشابة
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • “منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام