المناطق_الحدود الشمالية

تقدم جمعية رعاية الأيتام بعرعر “رؤوف” أربعة مسارات تدريبية وإثرائية لأكثر من 30 يتيماً ضمن فعاليات “ديوانية رؤوف” الصيفية، التي تستمر أربعة أسابيع.

وأوضحت الجمعية أن المسارات هي المسار التقني والمسار الثقافي والمسار الرياضي والمسار الترفيهي، وتستهدف أبناء الجمعية في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، مشيرة إلى أنه أقيمت برامج متنوعة خلال الأسبوعين الماضيين منها: أساسيات الحاسب الآلي، والتوعية بأهمية التقنية والوعي المالي، ومسابقات ثقافية، وحل ألغاز، وفعاليات رياضية، والمرسم الحر، وألعاب ذكاء، ومسابقات حركية.

أخبار قد تهمك “رؤوف” لرعاية الأيتام بعرعر تودع أكثر من نصف مليون في حسابات المستفيدين لشهر فبراير 15 فبراير 2024 - 12:07 مساءً “رؤوف” لرعاية الأيتام بعرعر تودع أكثر من نصف مليون في حسابات المستفيدين 15 يناير 2024 - 12:02 مساءً

وأفادت أنه ستقام خلال الأسبوع الحالي والقادم فعاليات مصاحبة منها: زيارة مكتبة الطفل بالنادي الأدبي والثقافي بمنطقة الحدود الشمالية, إضافة إلى زيارات عدد من الأماكن الثقافية والترفيهية بمدينة عرعر.

وتهدف فعاليات الجمعية إلى استثمار أوقاتهم، وإكسابهم مهارات، وغرس القيم، وتنمية قدراتهم ومواهبهم، وتمكينهم من أدوات التعلّم الذاتي، وإيجاد أجواء تنافسية، وقضاء أوقات ممتعة مثرية و مفيدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رؤوف

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 7 سبتمبر 2024 - 2:46 مساءً حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءً

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض
  • “العفو الدولية” تدعو لفتح تحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بغزة
  • سيئون.. دورة تدريبية حول “الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مجال العمل الإنساني
  • خلال 2024.. ارتفاع انتاج غاز الشمال لأكثر من 2000 مليون قدم
  • اختتام فعاليات “المؤتمر السعودي الثاني عشر للحوسبة عالية الأداء والذكاء الاصطناعي” بجامعة الملك خالد
  • الجمعية الفلكية العُمانية: احتراق الكويكب (2024 RW1) قبل اصطدامه بالأرض
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس جمعية رعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” وعددًا من أبناء الجمعية