بوابة الوفد:
2024-09-08@08:51:41 GMT

لطيفة تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان صفاقس.. غدًا

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

تستعد المطربة لطيفة، لإحياء حفل بتونس غدٍ، الاثنين ، وذلك بمهرجان صفاقس الدولي، ومن المقرر أن تعود بعدها إلى مصر لاستكمال أعمالها وحفلاتها.

وتقدم لطيفة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

آخر حفلات لطيفة

وكانت أحيت النجمة لطيفة، حفلا غنائيا استثنائيا مساء أمس، السبت، بمهرجان طبرقة الدولي في تونس، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط حضور جماهيري كامل العدد وتفاعل كبير من الجمهور.

اختارت لطيفة، خلال الحفل أن تجمع بين أغانيها القديمة والجديدة، وقدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة والمميز لترضي كافة الأذواق، كما بدأت الحفل بأغاني وطنية منها "الحومة العربي" و"أهيم بتونس".

وغنت لطيفة خلال الحفلة، مجموعة من الأغاني المميزة منها "رد الباب"، "خليني خليني"، "من المغرب تقوه ناره"، ثم أغنية ألبومها الجديد "يا ليالي" التي تجاوزت 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كما ضمت قائمة الأغاني التي غنتها لطيفة، "في الكام يوم اللي فاتوا"، "بحب في غرامك"، "متروحش بعيد"، "بالعربي"، "يا سيدي مسي"، "كرهتك"، "إنشالله"، "يا غدار"، "لما يجيبو سيرتك"، وختمت بأغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" و "الحياة سكرة".

وتفاعل الجمهور مع لطيفة وهي تشدو بأجمل الأغاني، وغنوا معا طوال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطيفة تونس يوتيوب أغاني لطيفة ألبوم لطيفة صور لطيفة

إقرأ أيضاً:

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

أحيت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت بوسي شلبي:'حبيبة القلب الهانم وست الهوانم وحشتيني عيد ميلادك في الجنة  يا اغلي الغاليين كنتي فرحة حياتنا الدعاء لك أحلى هدية في عيدك".

 

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنانه والراقصة الراحلة تحية كاريوكا، التي دخلت عالم الفن في سن صغير، بعد معانتها من قبل أشقائها، واشتهرت بكثرة عدد زيجاتها، والجرأة في أعمالها الفنية.

ربطت علاقة قوية بين الراحلة تحية كاريوكا والفنانة رجاء الجداوي، حيث أن تحية هي خالة رجاء التي كانت تعيش بصحبتها منذ صغرها،حيث كانت تعتبرها بمثابة ابنتها.


 

وروت رجاء الجداوي في لقاء تلفزيوني أنها لما كانت في الرابعة عشرة من عمرها تركت خالتها تحية من أجل العيش بصحبة والدتها، حيثكانت ترى أن والدتها في احتياج لها أكبر من خالتها، وهو ما تسبب في صدمة لتحية كاريوكا التي تولت تربية رجاء منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

وأوضحت رجاء الجداوي أن تحية كاريوكا لم تكن تخطط أبدا لعملها في مجال الفن، حيث كانت تهتم بتعليمها بشكل كبير، وكانت ترى أنهاسيكون لها شأن مختلف بعيدا عن الفن.

مقالات مشابهة

  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • ضمن المرحلة النهائية بمهرجان ولي العهد للهجن.. «صمت».. تسجل التوقيت الأفضل في «الجذاع»
  • مجموعة متحالفون التي تضم الولايات المتحدة وسويسرا ومصر والسعودية والإمارات والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي تدعو لخفض تصعيد فوري بـ”مناطق حرجة” في السودان
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • كنيسة الأم دولاجي بإسنا تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس المجموعة الكشفية
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد