لجريدة عمان:
2024-09-08@09:02:04 GMT

750 لاعبا يرفدون دوري المراحل السنية بنادي صحم

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

750 لاعبا يرفدون دوري المراحل السنية بنادي صحم

يشارك 750 لاعبا من مختلف الفرق الأهلية المنتسبة لنادي صحم في منافسات دوري المراحل السنية (الناشئين والشباب)، وذلك بهدف اكتشاف المواهب المجيدة التي سيتم ضمها لتمثيل فرق النادي في دوري الناشئين والشباب للموسم الرياضي الجديد والذي سوف ينطلق في شهر سبتمبر القادم.

ففي لقاءات دوري الناشئين شهدت المباريات إثارة وندية بين الفرق المشاركة والتي قسمت على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الاتحاد ومخيليف والشباب وسور الشيادي وضمت المجموعة الثانية فرق السلام والتعاون والكفاح والقرى، ويتصدر الاتحاد فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على مخيليف وسور الشيادي، كذلك يتصدر السلام فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق الكفاح والقرى، وحظيت المباريات بمتابعة واهتمام من قبل مدربي الفرق الأهلية واللجنة المنظمة للبطولة لمشاهدة مستويات اللاعبين المجيدين، وأفرزت البطولة مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين وقعت عليهم أنظار المدربين تمهيدا لاختيارهم للانضمام لفريق الناشئين بنادي صحم لأعمار 2009-2010 هذا وتقام جميع المباريات على ملاعب الفرق الأهلية طوال الأسبوع.

من جانب آخر تنطلق مساء غدا الاثنين منافسات دوري فئة الشباب بمشاركة 17 فريقا، ويفتتح الدوري فريقا التعاون والكفاح، ويقام نظام البطولة بخروج المغلوب، وستلعب المباريات على ملاعب الفرق الأهلية، ويسعى مجلس إدارة نادي صحم من خلال بطولة المراحل السنية للفرق الأهلية اكتشاف العناصر المجيدة وضمها لفرق النادي للموسم الجديد.

من جانب آخر اكتمل عقد المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للفرق الأهلية بنادي صحم، حيث حجزت فرق البرج والتعاون والعروبة وديل ال بريك.

وحفلت لقاءات دور الثمانية بمنافسة حامية شعارها الإثارة والتشويق والروح الرياضية العالية، وتفاعل الجمهور الذي اكتظت به مدرجات ملعب نادي صحم حيث تجاوز الحضور الجماهيري في مباريات دور الثمانية أكثر من 3 آلاف مشجع، وشهدت مباراة ديل ال بريك والكفاح أكبر حضور جماهيري تجاوز 1500 مشجع، واستطاع فريق ديل ال بريك من الفوز على فريق الكفاح بهدف وحيد، فيما استطاع التعاون التأهل على حساب فريق الصقر بركلات الترجيح، فيما فاز فريق البرج على الردة بهدفين نظيفين، وحسم العروبة تأهله بالفوز على فريق القرى بهدف وحيد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفرق الأهلیة

إقرأ أيضاً:

تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية لمتابعة مباراة فرنسا وإيطاليا وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في كأس الأمم الأوروبية

من المقرر أن تقام مباراة فرنسا وإيطاليا يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 على ملعب حديقة الأمراء وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة المجموعة الأولى من المستوى الثاني في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة فرنسا وإيطاليا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1 بي إن سبورت القطرية وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

يقع المنتخبين ضمن المجموعة الأولى في المستوى الثاني والتي تضم أيضًا منتخبي بلجيكا والكيان الصهيوني وتسعى جميع المنتخبات لتصدر المجموعة منذ البداية.

يدخل المنتخب الفرنسي بطولة دوري الأمم الأوروبية وهو يمتلك لقب وحيد من دوري أمم أوروبا والتي حققها في نسخة 2021 على حساب المنتخب الإسباني بينما كانت أفضل نتيجة حققها المنتخب الإيطالي هي المركز الثالث في نسختي 2021 و2023.

من المتوقع أن يخوض منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جيلوم ريستيس

خط الدفاع: كيليان سيلديليا - لويك بادي - كاستيلو لوكيبا - أدريان تروفيرت

خط الوسط: أندي ضيوف - يوريس شوتارد - ماجنيس أكليوش

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت - جون ماتيتا - مايكل أوليز

مقالات مشابهة

  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • دوري الأمم الأوروبية: تعادل النرويج سلبياً أمام كازاخستان
  • موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • جامعة بنها الأهلية تكرم فريق كلية الهندسة الفائز بالمركز الأول في "ماراثون جامعة بنها للابتكارات"
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم