لجريدة عمان:
2024-09-08@08:52:09 GMT

انطلاقة قوية في بطولة النخبة بنادي الخابورة

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

انطلاقة قوية في بطولة النخبة بنادي الخابورة

انطلقت بنادي الخابورة لقاءات بطولة كأس النخبة، حيث استطاع فريق الواسط الفوز على فريق السد بهدفين نظيفين سجلهما عرفة بن خميس اليعربي في الدقيقة (3) ومحمد بن علي الربيعي في الدقيقة (90)، وعلى ملعب النادي حقق فريق كاظمة الفوز على فريق الرديدة بهدف نظيف بعد أن أخطأ حارس الرديدة في التصدي للكرة استغلها قائد كاظمة محمود بن جمعة القطيطي محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (50).

واستكملت مباريات البطولة بلقاءين، حيث مني فريق العوان في ملعبه بخسارة أمام فريق الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة إيجابية هدفين لكل منهما سجل هدفي الأهلي عبدالله بن سالم القرطوبي من ضربتي جزاء في الدقيقتين (18) و(55)، فيما سجل هدفي العوان إبراهيم بن عزان اليعربي في الدقيقة (31) وعبدالله بن سعيد البلوشي في الدقيقة (85).

وعلى ملعب الوحدة حقق فريق النصر الفوز على فريق الوحدة بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما انتهى اللقاء في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما، تقدم الوحدة بهدف مؤيد بن سعيد الحوسني في الدقيقة (33) وعدل النصر النتيجة بهدف قائد الفريق إبراهيم بن علي القرطوبي في الدقيقة (38).

وقال سلمان القطيطي رئيس مجلس إدارة فريق الخويرات: نبارك لفريق الأهلي على الفوز، والمباراة حملت نوعا من الإثارة والمواجهة القوية بين الفريقين والأسلوب الهجومي الذي نتج عنه أربعة أهداف في المباراة، ومباريات خروج المغلوب دائما ما تحمل أجواء تنافسية رائعة خاصة الفرق التي تمتلك قواعد جماهيرية كبيرة. وأضاف: أشاد الجميع بالدور الجماهيري الفعال في إعطاء الحدث الرياضي التشويق والمتعة الرياضية التي دائما ما تصب في مصلحة الرياضة في الولاية والجهد الكبير من قبل لجنة شؤون الفرق الأهلية في تنظيم البطولات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026

المناطق_متابعات

قال يوليان ناغلسمان مدرب ألمانيا إن منتخب بلاده متمسك بالتتويج بكأس العالم 2026.

وتوقفت أحلام مضيفي يورو 2024 عند الدور ربع النهائي عقب الهزيمة 2-1 أمام إسبانيا، ومؤخراً أعلن 4 لاعبين الاعتزال دولياً وهم مانويل نوير وتوني كروس وإلكاي غوندوغان وتوماس مولر.

أخبار قد تهمك «فيفا»: 27 يونيو موعد قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 21 يونيو 2024 - 11:31 صباحًا “الآسيوي” يعتمد موعد قرعة التصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا 21 مايو 2023 - 2:10 مساءً

وتلعب ألمانيا غداً ضد المجر في مباراة بالجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية. في تكرار للمباراة التي جمعتهما ببطولة أوروبا، وفازت بها ألمانيا (2-0).

قال ناغلسمان: “المباراة الأولى بعد بطولة أوروبا مهمة للحفاظ على الزخم. تعمدنا عدم القيام بأي شيء جديد في التدريب. لدينا وقت قليل جداً للتحضير، ونريد تعزيز الأشياء التي فعلناها في البطولة. نريد أن نرى حماس بطولة أوروبا مرة أخرى”.

وشدد مدرب ألمانيا عل أن هدفه هو التتويج بكأس العالم على الرغم من الانتقادات التي واجهها من وسائل الإعلام الألمانية.

وتابع ناغلسمان: “من الجيد أن نضع مثل هذه الأهداف العالية. لا أستطيع فهم بعض التصريحات التي أدلى بها الخبراء هنا”.

وزاد “عندما يقول مدرب إنه يريد أن يكون بطلاً للعالم، ويتم انتقاده بسبب ذلك، أعتقد أن هذا جنون. أود أن أقرأ العناوين الرئيسية لو قلت إنني لا أريد أن أصبح بطل العالم”.

وأكد ناغلسمان أن الألمان يمكنهم التعلم من إسبانيا التي فازت أيضاً بالألعاب الأولمبية بعد بطولة أوروبا، إذ قال “فازت إسبانيا أولاً بدوري الأمم الأوروبية، ثم أصبحت بطلة أوروبا”.

ناغلسمان: المجموعة تعرف نفسها جيداً

عندما سُئل عن الوجوه الجديدة في تشكيلة المنتخب، قال ناغلسمان إن اللاعبين الجدد قادرون على إضافة لمستهم الخاصة.

أضاف مدرب ألمانيا “هذه المجموعة تعرف نفسها جيداً، حتى لو كان هناك عدد قليل من اللاعبين الجدد. سيلعب باسكال غروس (غداً)، لكنه لن يلعب دور (توني) كروس، بل باسكال”.

وأتم “سيلعب نيكلاس فولكروغ (غداً) بدلاً من إلكاي (غوندوغان)، ليس عليه أن يلعب مثله أيضاً، يمكن للجميع أن يفعلوا ما يجيدونه”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • 6 فرق و100 لاعب في انطلاقة بطولة الجوف للكريكت
  • رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • بن سبعيني: “انطلاقة موفقة في التصفيات”
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية