متابعة بتجــرد: طرح المنتج أحمد السبكي البرومو الرسمي لفيلم “الملحد” بطولة الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 14 أغسطس المقبل، من إخراج ماندو العدل.

وحمل البرومو الكثير من الإثارة والتشويق، حيث ظهر أحمد حاتم “ملحد وكافر” في لقطات حبست الأنفاس، حيث يختلف مع والده محمود حميدة في الأفكار وطرق العبادة.

ويشارك في بطولة فيلم “الملحد” إلى جانب أحمد حاتم ومحمود حميدة العديد من الفنانين ومنهم صابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

فيلم “الملحد” يسجل التجربة الخامسة لابراهيم عيسى فى كتابة السيناريوهات السينمائية، بعدما سبق وكتب أفلام “خيانة مشروعة” بطولة هاني سلامة ومي عز الدين وسمية الخشاب، و”مولانا” بطولة عمرو سعد ودرة، و”الضيف” بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض، و”صاحب المقام” بطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد.

يذكر أن السينمات تعرض حالياً أفلام “ولاد رزق 3 – القاضية” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى، و”جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، و”x مراتي” بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

main 2024-07-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو

ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، أسلوب المدير الفني للمنتخب الوطني، الإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال خالد الشنيف، عبر برنامجه “دورينا غير”: “أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا، الغنام لم يسبق له اللعب كظهير أيسر وأشركه اليوم في هذا المركز!”.

واستبعد مانشيني 7 لاعبين من قائمة الأخضر، أثناء مواجهة إندونيسيا، أمس الخميس، وهم: عبد الإله المالكي، ومحمد اليامي، وعبد الله الحمدان، ومحمد مران، ومروان الصحفي، وناصر الدوسري، ومشعل الصبياني.

وتعادل الأخضر أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الأولى للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/HsR6NmZhmWCL8cTr.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر “العاشق”
  • “فيزير” بطلًا لكأس ديربي الطائف و “يمكن” يحقق كأس المصيف
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • جورجينا رودريغيز تحبس الأنفاس بالأبيض في مهرجان البندقية