لجريدة عمان:
2024-09-08@08:51:57 GMT

الخابورة يدعم صفوفه بمحترفين من تونس

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

الخابورة يدعم صفوفه بمحترفين من تونس

تعاقد مجلس إدارة نادي الخابورة مع 3 لاعبين محترفين من تونس بهدف تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي لدوري عمانتل الموسم الجديد، حيث تعاقد مع المهاجمين هشام البلطي وخليل سويسي، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط علاء الكرتلي قادمين من دوري الدرجة الثانية التونسي.

وقال مصطفى كيوة مدرب نادي الخابورة: نشكر مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم سعادة الشيخ سلطان الحوسني على ثقتهم بنا في تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول من أجل تعزيز الفريق بلاعبين محترفين على مستوى جيد وهم قادمون من الدوري التونسي للدرجة الثانية، مبينا أنه سبق له أن درب في الدوري التونسي لمدة موسمين وشاهد مستويات اللاعبين الذين تعاقد معهم مجلس إدارة نادي الخابورة، ويأمل بأن يقدموا الإضافة المرجوة منهم في مباريات الدوري.

وأضاف: بدأنا التدريبات منذ حوالي أسبوع وواجهتنا مشكلة غياب اللاعبين المرتبطين بدوري الجيش السلطاني العماني وعددهم يتجاوز 6 لاعبين وهذا في حد ذاته يعتبر تحديا كبيرا للجهاز الفني، حيث يوجد حاليا في التدريبات مجموعة من اللاعبين الذين تم اختيارهم من الدوري المحلي للفرق الأهلية بنادي الخابورة وننتظر وصول المحترف الرابع تمهيدا للتعاقد معه ليكتمل بعدها ملف اللاعبين المحترفين.

وتابع المدرب حديثه: نعمل حاليا على ثلاثة مسارات في استعداداتنا للموسم الجديد، وهي: العامل البدني والتكتيكي والنفسي، حيث لا بد أن تكون البداية بهذا الشكل وبسبب غياب مجموعة من اللاعبين في الوقت الحالي فإن التدريبات تقتصر على تمرينات متنوعة في انتظار انتظام بقية اللاعبين بداية شهر أغسطس المقبل.

وختم حديثه: سنجري عددا من المباريات الودية خلال الفترة القادمة لنحضر جيدا لتقديم موسم جيد، مشيرا إلى أنه كانت هناك مباراة أمام الشباب وتم إلغاؤها، وهناك مباراة ودية ستجمعنا مع نادي السلام بمشاركة جميع اللاعبين والبحث مستمر عن لعب مباريات ودية أكثر لإيجاد التجانس بين اللاعبين، مبينا أن هدفهم هو تكوين فريق شاب، وضمان البقاء بدوري عمانتل، والذهاب بعيدا في مسابقة الكأس الغالية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی الخابورة

إقرأ أيضاً:

سبب غياب حراس النصر عن التدريبات

ماجد محمد

تغيب حراس مرمى نادي النصر عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي المنتظرة، في الجولة الثالثة من منافسات دوري  روشن للمحترفين، الجمعة المقبلة..

ويُشارك الحارس الجديد، بنتو ماثيوس مع منتخب بلاده البرازيل، كما يتواجد نواف العقيدي في معسكر المنتخب، ويستعد لمواجهة الصين، كما يُعاني الحارس الثالث راغد النجار من إصابة تمنعه من خوض التدريبات في الوقت الحالي.

ويستعد نادي النصر بقوة لإلحاق الهزيمة بالأهلي من أجل تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم، بعد أن تعثر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

وانتصر النصر على العروبة في افتتاح الدوري، لكنه خسر على يد الفتح في المباراة الثانية، ولديه 3 نقاط، في المركز الثامن بجدول الترتيب.

مقالات مشابهة

  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • سموحة يدعم صفوفه بالتعاقد مع صانع ألعاب القزازين
  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • القضاء التونسي يصدر مذكرة توقيف مجددا في حق مرشح للانتخابات الرئاسية  
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • وفاة الرئيس السابق للصفاقسي التونسي
  • ليون الفرنسي يدعم صفوفه بفيريتو لاعب وسط مارسيليا