سواليف:
2024-09-08@08:58:54 GMT

تأثر مناطق في عمّان بانقطاع جزئي للمياه – أسماء

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

#سواليف

قالت شركة ” #مياهنا – مياه الأردن”، إن انقطاع التيار الكهربائي من المصدر عن منظومة #محطة– الزارة ماعين أدى إلى توقفها من مساء السبت ولغاية صباح الأحد.

وبينت الشركة، أن هذا #التوقف– الطارئ سيؤثر على عملية التزويد المائي بشكل جزئي لمناطق محددة في جنوب وشرق العاصمة عمان، مضيفة أن عدداً محدوداً من مناطق التوزيع التي يصادف دورها اليوم ستتأثر جزئياً في #توزيع– المياه.

وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي هي: “أجزاء من لواء ناعور ،العلكومية، الطيبة، الجويدة، خريبة السوق، مرج الحمام، صالحية العابد، ماركا الجنوبية، حي الربوة، قرية خالد، قرية أبو حويلة، أبو صياح، أجزاء من المنارة والحرشة وحي عدن والمغيرات وأجزاء من لواء الرصيفة”.

مقالات ذات صلة سبب الأزمة الخانقة بشارع المدينة الرياضية 2024/07/28

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مياهنا محطة التوقف توزيع

إقرأ أيضاً:

أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد على مناطق المملكة.
ويستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من عدة مناطق.طقس السعودية اليوموتشمل جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.
أخبار متعلقة هطول أمطار على أجزاء من محافظات الباحةضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيضفي حين تتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية على أجزاء من مناطق نجران، المدينة المنورة، حائل القصيم و الرياض.
كما لا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، على أجزاء من منطقتي جازان وعسير.

مصحوبة بعواصف رعدية .. هطول أمطار على أجزاء من محافظات #الباحة#اليوم #طقس_المملكة #الأرصاد #درجات_الحرارة https://t.co/TqjQgLl4Eu pic.twitter.com/Y8hgASkg3M— صحيفة اليوم (@alyaum) September 8, 2024الحالة على البحر الأحمر والخليج العربيوبخصوص حالة الرياح السطحية على البحر الأحمر، تكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وبسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 60 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة.
ويرتفع الموج، من متر إلى متر ونصف يصل إلى ثلاث أمتار مع تكون السحب الرعدية الممطرة، بينما حالة البحر تكون من خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة.
أما الخليج العربي، تكون الرياح السطحية، شمالية إلى شمالية شرقية تتحول تدريجيًا جنوبية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة، فيما يرتفع الموج من نصف المتر إلى متر، مع حالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • طقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة
  • أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكة
  • فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد – اسماء
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • طقس السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من عدة مناطق
  • القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • فصل الكهرباء عن مناطق بإربد والمفرق الأحد القادم – اسماء
  • طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من معظم المناطق