كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، أن النادي الباريسي زاد من اهتمامه بالحصول على خدمات نيكو ويليامز خلال الساعات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يعتبر ويليامز لاعب مثالي لمشروع النادي الفرنسي، بالإضافة أنه سيكون البديل الأمثل لتعويض رحيل كيليان مبابي.

وأوضحت، أن النادي الباريسي يدرك تمامًا مدي اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ويليامز، لكنه واثق من إغلاق الصفقة لصالحه في نهاية المطاف.

وكان الصحفي الإسباني فيرناندو بولو أكد برشلونة يعتقد أن ناصر الخليفي مالك سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ إلى أتلتيك بلباو أكثر من الشرط الجزائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عقبة وحيدة تحسم انضمام رابيو لصفوف برشلونة

اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان النجم الفرنسي ادريان رابيو والذي مازال بلا اي نادي في الوقت الحالي مازال احد الخيارات الموجودة امام برشلونة لتدعيم خط الوسط لاسيما بعد الاصابة التي تعرض لها نجم برشلونة الشاب مارك بيرنال و ستؤدي الى غيابه عن الموسم الحالي بالكامل .

وكان ادريان رابيو قد انتهى تعاقده مع نادي يوفنتوس الايطالي ولم يقم بتجديد التعاقد مع السيدة العجوز و هو ما ادى الى دخوله في مفاوضات مع عدة اندية من بينها برشلونة الاسباني والنصر السعودي ومانشيستر يونايتد الانجليزي الا ان الاعب لم يحدد وجهته حتى الان .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان العقبة التي وقفت امام انضمام ادريان رابيو كانت هي الراتب السنوى الذي طلبه وكيل الاعب ووالدته في نفس الوقت وهو 10 مليون يورو وهو الراتب الذي رفض برشلونة دفعه نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي خاصة وان النادي الكاتالوني لم يصل حتى الان الى نقطة التعادل بين رواتب لاعبيه وعائدات النادي وفقا للائحة الدوري الاسباني .

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان اصابة مارك بيرنال جعلت برشلونة يعيد الاتصالات مع ادريان رابيو وهناك عدة مقترحات لانهاء الصفقة منها خفض الاعب لراتبه السنوى هذا الموسم ثم رفعه في الموسم المقبل او الانتظار حتى يتقرر مصير الهولندي فرانكي دي يونج حيث انه في حالة اضراره للجوء الى اجراء جراحة اخرى سيجعل برشلونة يلجأ الى بند التعاقد مع لاعب بسبب اصابة طويلة المدى وهو ما سيبعده عن القواعد المالية لليجا الاسبانية وهو نفس ماحدث في عملية قيد داني اولمو .

الموندو اكدت ان الايام القادمة ستكشف وجهة ادريان رابيو وامكانية ارتدائه فانلة برشلونة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي .

مقالات مشابهة

  • لم تكن في الحسبان… نجم برشلونة يتفوق على مبابي في رقم قياسي جديد
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • عقبة وحيدة تحسم انضمام رابيو لصفوف برشلونة
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان