الثورة نت/..
افاد موقع الميادين نقلا عن مصدر ميداني بان قصفا صاروخيا، استهدف الليلة الماضية، القاعدة الأميركية في حقل “كونيكو” للغاز في دير الزور، شرقي سوريا.
وأضاف المصدر أنّ دوي انفجارات سُمع في محيط حقل “كونيكو” من جراء استهداف القاعدة بصلية صاروخية، ليرتفع عدد الاستهدافات ضدّ القاعدة، خلال 24 ساعةً، إلى ثلاث.


وحلّق الطيران المروحي الحربي والمروحي الأميركي في أجواء ريف دير الزور الشرقي والمنطقة التي تقع فيها القاعدة، شمالي دير الزور، بعد القصف الصاروخي.
كذلك، أطلقت القوات الأميركية القنابل المضيئة في الأجواء المحيطة بالقاعدة.
يُذكر أنّ صليات صاروخيةً استهدفت القاعدة خلال ساعات الفجر الأولى من السبت لمرتين، وفقاً لما أكدته مصادر ميدانية للميادين.
وشددت المصادر الميدانية على أنّ الصواريخ أصابت القاعدة، موضحةً أنّ القصف تزامن مع غارةٍ نفّذها الطيران الأميركي، واستهدفت حي الجورة في محيط دير الزور.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: دیر الزور

إقرأ أيضاً:

“الأمن الغذائي”: صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي

 

المناطق_الرياض

أعلنت الهيئة العامة للأمن الغذائي عن صرف مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم 1445/1446هـ (2024م)، وإغلاق حساباتهم عبر المنصة الإلكترونية “محصولي” على الموقع الرسمي للهيئة.

أخبار قد تهمك “الأمن الغذائي”: صرف 314 مليون ريال مستحقات الدفعة الثانية لمزارعي القمح المحلي 7 أغسطس 2024 - 11:27 صباحًا “الأمن الغذائي” يصرف 295 مليون ريال مستحقات الدفعة الأولى لمزارعي القمح المحلي 14 يوليو 2024 - 12:05 مساءً

وبلغ صافي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (426,152,965) ريالًا، لصافي كمية مستلمة (239,855) طنًا، وذلك لعدد (810) مزارعين، ليبلغ إجمالي ما تم صرفه للمزارعين لهذا الموسم مبلغ (1.035,865,568) ريالًا، وذلك لكمية (595,572) طنًا، لعدد (2,284) مزارعًا.

يأتي ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على قيام الهيئة بشراء القمح من المزارعين لمدة (خمس) سنوات بما لا يتجاوز مليونًا ونصف مليون طن لكل عام.

مقالات مشابهة

  • “الأمن الغذائي”: صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • الرهوي يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • رئيس الوزراء يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • الجيش الإسرائيلي: استهداف منصات صاروخية كانت جاهزة للإطلاق جنوب لبنان
  • عاجل.. تثبيت أسعار الفائدة في مصر للمرة الثالثة على التوالي
  • البيت الأبيض يدعو بوتين إلى “التوقف عن التدخل” في الانتخابات الأميركية بعدما دعم هاريس
  • “هيئة الطيران المدني” تنظم ورشة عمل لتعزيز الأمن السيبراني في منظومة القطاع
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة
  • البنك المركزي الكندي يقرر خفض أسعار الفائدة إلى 4.25% للمرة الثالثة على التوالي